نظمت كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الزقازيق اليوم الاثنين، حفل استقبال لطلابها الجدد، بحضور نواب رئيس الجامعة، وقيادات الكلية.

وحضر الحفل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عبد الحكيم نور الدين، نائب رئيس الجامعة لشئون قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق، الدكتور عبد الله عسكر، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتورة مرفت عسكر، عميد الكلية، الدكتور خالد الدرندلي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور خالد حسني، ووكيل لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة أمل فاروق.

وأشاد نورالدين بكلية الحاسبات وطلابها، معتبرا إياهم أيقونة الجامعة بعقول أبناءها الذين يلمون بأحدث النظم التكنولوجيا ويقودوها ولا ينقادوا وراءها، مشيرا إلى أن الحياة الجامعية تتميز بمساحة أكبر من الحريات وهي فترة خصبة تتشكل فيها الشخصية لأن الطالب لديه فرص رائعة للتعبير عن رأيه والدفاع عن وجهة نظره بشكل محترم وذكاء في عرض قضاياه.

وأضاف أنه بالتعليم والتحصيل إلى جانب الأنشطة تتكون الشخصيات المبدعة، ومن حق الطالب على الجامعة أن توفر له الرعاية الصحية والمدن الجامعية ودعم الكتاب والدعم المادي علاوة على المشرف الأكاديمي الذي يجيب على تساؤلات الطلاب واستفساراتهم فيما يخص المقررات الدراسية أو أي أمور وقضايا تتعلق بالعملية التعليمية.



0
0
0
0
0
0
0