احتفلت جامعة النهضة بتخريج دفعة جديدة من كليات: طب الفم والأسنان والصيدلة والهندسة والحاسبات والمعلومات والتسويق وإدارة الأعمال والإعلام والعلاقات العامة، بدار الأوبرا المصرية.

وأحيا الفنان مدحت صالح حفل الخريجين بمجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا من كافة الحاضرين، كما شهد الحفل استعراض طابور الخريجين يتقدمهم قيادات الجامعة، إضافة إلى تكريم الخريجين الجدد.

وشارك في الحفل أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، الدكتور محمد لطيف، نائبا عن وزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبدالغفار، رئيس الجامعة، الدكتور حسام الملاحي، رئيس مجلس الأمناء، المهندس محمد الرشيدي، محافظ بني سويف، المستشار هاني عبد الجابر، محافظ القليوبية، الدكتور علاء عبد الحليم، وأعضاء بمجلس النواب.

وهنأ الملاحي الخريجين وأولياء أمورهم، وأكد على التطور الذي شهدته جامعة النهضة في عدة ملفات منها ملف الطلاب الوافدين وعقد شراكات مع العديد من الجامعات الأجنبية، وتطوير الدور البحثي للجامعة لتكون مركزا لأفريقيا لبحوث الطاقة والغذاء والمياه.

وأكد الرشيدي دعم مجلس الأمناء لكافة أوجه التطوير والتحديث التي تشهدها الجامعة حاليا على كافة المسارات، كما أشار إلى أن كلية الطب البشري تم تشييدها وتأثيثها على أحدث طراز بالشراكة مع أعرق كليات الطب في العالم لتكون منارة طبية وصحية لخدمة أبناء الصعيد.

وأوضح أن الجامعة بصدد إنشاء عدد من الكليات الجديدة التي تلبي احتياجات المجتمع الصعيدي وتسهم في تحقيق تنمية مستدامة به.









0
0
0
0
0
0
0