افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، المؤتمر الدولي الثالث لكلية طب الأسنان جامعة عين شمس والذي يعقد في دورته الثالثة بالتعاون مع جامعة مصر الدولية بعنوان «Myths, Reality & Paradigm Shift in Dentistry».

حضر الافتتاح رئيس جامعة عين شمس الدكتور عبد الوهاب عزت، ونائبه لقطاع شئون البيئة، الدكتور نظمي عبد الحميد، ونقيب أطباء الأسنان، محمد ضياء، وعميد أسنان جامعة مصر الدولية، حسام توفيق.

وأشاد الوزير بالتطور الذي حققته كلية طب أسنان عين شمس وإثبات قدرتها على مواكبة التطورات في المجالات البحثية والأكاديمية.

كما أثنى على روح الفريق التي تجمع كافة أعضاء الكلية من أساتذة وطلاب وإداريين، مؤكدا أن مشاركة الشباب في تنظيم فعاليات المؤتمر هو أحد أسرار النجاح ودافع قوي لهم للوصول إلى كل ما هو مميز.

بدوره أوضح رئيس جامعة عين شمس، حرص الجامعة على تطوير وتحديث النظم التعليمية والبحثية بمختلف كلياتها، مشيداً بكلية طب الأسنان باعتبارها نموذجاً يعكس هذا التطور ويؤكد قدرة الجامعة على المنافسة عالمياً.

ومن المقرر أن يستمر المؤتمر حتى 19 أكتوبر الجاري، ويشهد العديد من ورش العمل والمحاضرات حول زراعة الأسنان وتجميلها، والاطباق الرقمي وعلاج الجذور والحشوات الرقمية والتركيبات والتقويم الرقمي.

يقام على هامش المؤتمر معرض يضم 65 شركة مصرية وعالمية تعرض أحدث المنتجات والأجهزة الطبية والخامات في مجال طب الأسنان.





0
0
0
0
0
0
0