نجح فريق طبي كبير بقسم جراحة الأوعية الدموية بمستشفى جامعة الأزهر في دمياط، من إنقاذ مريض تعرض لحادث نتج عنه بتر كامل للساعد الأيمن.

وقال الدكتور محمود ميدان، عميد كلية طب الأزهر بدمياط، إن مستشفى جامعة الأزهر بدمياط تقدم خدمات طبية متميزة بالمجان للمترددين على المستشفى برعاية كاملة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات.

وأضاف أن العملية الجراحية تمت بالتعاون مع أقسام جراحة العظام وجراحة التجميل إضافة إلى أطباء قسم التخدير.

فيما أعلن الدكتور محمد ميرة، مدير عام مستشفى جامعة الأزهر بدمياط، أن العملية الجراحية نتج عنها إنقاذ الطرف العلوي الأيمن للمريض، الذي يبلغ من العمر ١٩عاما، مشيرا إلى أن المريض حضر إلى الاستقبال بعد بتر كامل للساعد الأيمن أثناء حادث عمل.

وأوضح مدير عام مستشفى جامعة الأزهر بدمياط أنه على الفور تم عمل الإسعافات الأولية للمريض بعد حجزه مباشرة بقسم جراحة الأوعية الدموية ونقله إلى العمليات، وعلى الفور تم تشكيل فريق من الأطباء على أعلى مستوى لأخذ القرار المناسب لصالح المريض وتنفيذ العلاج على أفضل ما يكون، مؤكدا استقرار حالة المريض، لافتا إلى أنه تجاوز مراحل الخطر تماما، وهو الآن يخضع لاستكمال العلاج والملاحظة بحيوية كاملة.




 



0
0
0
0
0
0
0