رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة عين شمس تعلن تشكيل اللجنة العليا لانتخابات الاتحادات الطلابية

جامعة عين شمس تعلن تشكيل اللجنة العليا لانتخابات الاتحادات الطلابية

أصدر رئيس جامعة عين شمس، عبد الوهاب عزت، قرارا بتشكيل اللجنة العليا للإشراف على انتخابات اتحادات اتحاد الطلاب بالجامعة للعام الدراسي 2018-2019، والمقرر انطلاقها في الأول من نوفمبر المقبل.

وتضم اللجنة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، نظمي عبد الحميد، كرئيس للجنة والمشرف العام على عضوية كل من: الأستاذ بكلية الآداب، عبد الوهاب جودة، ومسئول الاتصال باللجنة، تامر عبد المنعم راضي، وأمين مساعد قطاع شئون التعليم والطلاب، محمد الديب، ومدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، سحر مجاهد، والمنسق العام للأنشطة الطلابية، إبراهيم سعيد، ومدير إدارة الأسر والاتحادات الطلابية، طارق أحمد، والطالبة مريم على بكلية التربية والطالب عبد الرحمن جمال بكلية الحقوق.

ومن المقرر فتح باب الترشح وسحب وتقديم الاستمارات الخميس الموافق ١ نوفمبر 2018، على أن يتم إعلان الكشوف المبدئية في الرابع من نوفمبر، ثم يليه تلقى الطعون وفحصها على مدار يومين لتعلن الكشوف النهائية الأربعاء الموافق ٧ من نوفمبر.

وتبدأ الجولة الأولى من الانتخابات يوم الأحد الموافق ١١ نوفمبر، على أن يتم انتخاب أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات في ١٣ نوفمبر، وانتخاب رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات في ١٤ نوفمبر، وفي 15 من الشهر ذاته يتم انتخاب رئيس اتحاد الجامعة ونائبه وأمناء اللجان.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة