مع كل شتاء، نرتدي الملابس الثقيلة من أجل الدفء، وفي نفس الوقت نبحث عن الأناقة والمظهر الجميل، وهذا ما يتوفر في المعاطف (الجواكيت) الشتوية بأنواعها المختلفة. إليك هذه القائمة كي تتمتع بشتاء دافئ وأنيق.

الهودي والسويت شيرت

هودي

يعطيك الهودي او السويت شيرت حرية أكبر في الحركة كأنك ترتديه في المنزل، مع إمكانية وجود القلنسوة (الزعبوط) لاستخدامه في حالة البرد الشديد أو الأمطار، ومنه النوع القطني الذي يساعد على الدفء وترطيب الجلد معًا.

يمكنك استعراض الهودي والسويت شيرت الأكثر شعبية على موقع جوميا من هنا

كارديجان

كارديجان

يجمع الكارديجان بين البالطو والبولوفر، فيمكنك ارتداءه فوق الملابس كجاكت عادي، لكن نسيجه يكون في الغالب من الصوف كالبولفوفر.

اختر الكارديجان الأنسب لذوقك من موقع جوميا عبر هذا الرابط

البليزر

جاكيت البدلة الكلاسيكي له سحره الخاص في كل مناسبة رسمية، لكن البليزر يغني عنه في العمل والتنزه وسائر المشاوير اليومية، خاصة مع تفاصيل وإضافات أكثر أناقة مع المحافظة على شكل البدلة.

ستجد تشكيلة كبيرة من كافة أنواع البليزر على موقع جوميا من هنا

البالطو

النوع الأشهر من جواكت الشتاء، خاصة النوع الطويل منه المصنوع من الجوخ، والمناسب للأجواء شديدة البرودة، والمميز أن فيه أنواع شبابية يصل فيها الطول للركبة أو فوقها.

شاهد أفضل أنواع البالطو في هذا الرابط

الفيست

فيست

على عكس البالطو، يكون الفيست فوق الملابس ويعطي منظرًا جماليًا بغض النظر عن الدفء، لأنه يكون بلا أكمام كأنه (صديري) شتوي.

شاهد أنواع الفيست المختلفة من هنا

البلوفر والبوكليت

بلوفر

لا يكتمل الشتاء من دون البلوفر الثقيل، أو النوع الخفيف منه المسمى «بوكليت» فهو أرق في النسيج الصوفي ويناسب الأجواء الدافئة.

اختر البلوفر المفضل لك في موقع جوميا من هنا والبوكليت من هنا



0
0
0
0
0
0
1