رئيس التحرير أحمد متولي
 فرصة تدريب في شركة بترول بـ2300 جنيه شهريا

فرصة تدريب في شركة بترول بـ2300 جنيه شهريا

تتلقى وزارة القوى العاملة طلبات الدفعة السادسة من الراغبين في التدريب من الذكور والإناث من جميع محافظات الجمهورية بشركة «شلمبرجير» على المهن المتعلقة بنشاط الخدمات البترولية من الأحد 4 نوفمبر حتى الخميس المقبل.

ويشمل التدريب الذي يستمر لمدة 4 أشهر ممارسة أعمال استكشاف البترول، وحفر الآبار، وحتى إنتاج النفط أو الغاز من الآبار.

ويمنح المتدرب مكافأة مالية قدرها 1300 جنيه شهريا طوال فترة التدريب، بالإضافة إلى 1000 جنيه بدل إقامة للمغتربين من خارج محافظات القاهرة الكبرى، حسبما ذكر وزير القوى العاملة، محمد سعفان.

وأوضح «سعفان» شروط التدريب على النحو الآتي:

- أن يكون من خريجي المدارس الفنية الصناعية «نظام الـ 3 و5 سنوات» والمعاهد الفنية الصناعية والجامعة العمالية دفعات: «2014 و2015 و2016 و2017».

- الإلمام باللغة الإنجليزية.

- ألا يتجاوز السن عن 30 عاما في تاريخ التقديم.

- التفرغ الكامل طوال مدة التدريب.

- ويتم تقديم المستندات المطلوبة للراغبين في التدريب من خلال الموقع الالكتروني لوزارة القوى العاملة.

كما يمكن التقدم بالطلبات باليد مرفقا بها السيرة الذاتية بما لا تزيد عن صفحة واحدة بالعنوان، وتاريخ الميلاد والتليفون والخبرات وصورة من المؤهل الدراسي ومن بطاقة الرقم القومي والموقف من التجنيد أو الخدمة العامة، بمقر الوزارة في 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم إجراء البرنامج التدريبي بمراكز التدريب ومواقع عمل شركة «شلمبرجير» والتأمين على جميع المتدربين من أخطار الوفاة أو العجز الكلي أو الجزئي أو الإصابة، كما سيحصل المتدرب بعد اجتياز الدورة شهادة معتمدة من الوزارة والشركة، وشهادة قياس مستوى المهارة وترخيص مزاولة الحرفة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري