قرر رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، إحالة عميد كلية دار العلوم، الدكتور عبد الراضي عبد المحسن، إلى التحقيق؛ لاتهامه مع آخرين بالتلاعب في نتائج امتحانات الطلاب الوافدين بالكلية.

 وكشفت الواقعة عن رسوب طالبة كويتية في الفرقة الأولى في 4 مواد وغيابها في 3 ونجاحها في 3 فقط، وعند إعلان النتيجة تواجد اسم الطالبة كناجحة بمادتين في دور سبتمبر المخصص لطلاب الفرقة الرابعة فقط، ولا يحق لأي طالب بالفرق الأخرى دخوله هذا الدور.

وقرر عميد الكلية –بالمخالفة- دخول الطالبة امتحان سبتمبر بدعوى تقدمها بالتماس خوض امتحانين من الامتحانات الثلاثة التي غابت عن حضورها.

 وأكد رئيس الجامعة أن الواقعة محالة للتحقيق، موضحا أنه إذا ثبت وجود أي مخالفة في الأمر ستتخذ الجامعة إجراءاتها وفقا للإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الشأن، وأن القانون بجامعة القاهرة لا يستثنى أحدا.

وتطول عميد كلية دار العلوم جامعة القاهرة، عبد الراضي رضوان، اتهامات بالفساد المالي المرتبط بمجلات الكلية وموارد الكتاب الجامعي، وتأجير القاعات، وكتابة الإعلانات.

وانفرد موقع شبابيك بنشر تفاصيل كاملة عن اتهامات موجه لعميد دار العلوم، بالفساد المالي المرتبط بعدة أمور داخل الكلية.

اقرأ المزيد

اتهامات بالفساد المالي تلاحق عميد دار علوم القاهرة

اتهم مصدر بجامعة القاهرة، عميد كلية دار العلوم، عبد الراضي رضوان، بالفساد المالي المرتبط بمجلات الكلية وموارد الكتاب الجامعي، وتأجير القاعات، وكتابة الإعلانات..


0
0
0
0
0
0
0