هاجمت النائبة في مجلس الأمة الكويتي، صفاء الهاشم، وزيرة الهجرة المصرية على خلفية تعرض مواطنة مصرية للضرب إثر مشاجرة مؤخرا في الكويت.

وقالت «الهاشم»: أطلت علينا الأخت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج بتصريح أفادت فيه «كرامة المصري وبالأحرى كرامة المرأة المصرية خط أحمر، لكننا نحترم السلطة الكويتية والقضاء الكويتي على واقعة الاعتداء على فاطمة المواطنة المصرية فى دولة الكويت!!!».

وتابعت: ‏عزيزتي وزيرة الهجرة أو وزيرة الكرامة، طالما أن حضرتك تحترمين السلطة الكويتية والقضاء الكويتي كان الأجدر بك عدم التطرق الى مسألة الكرامة وأسلوب دغدغة المشاعر كونك تعرفين حق المعرفة حرص السلطات الكويتية والقضاء الكويتي على كرامات الناس وانتصارهم على مر التاريخ للضعيف قبل القوي ‏تحت رقابة سلطة الشعب وحرية الصحافة، وفق درجات تقاضي تضمن كرامة حقوق المتضرر، فلا داعي للتكسب السياسي والإعلامي من خلال الغمز واللمز على الخشية من العبث في كرامات ناس أكرمناهم أكثر مما أكرمتهم بلدهم حتى بات البعض منهم يتعدى الخط الأحمر للمواطن الكويتي.. ‏ويعبث في مصير حياته اليومية والوظيفية ‏«وإن كنتم نسيتوا اللي جرى، هاتوا الدفاتر تنقرا».

وتسألت النائبة في مجلس الأمة الكويتي عن رد الوزيرة المصرية على سحل فتاة من قبل 10 فتيات في نوتنهام ‏أدت الى وفاتها وقالت: على رأي أمثالكم الشعبية: «مالقوش العيش ياكلوه... جابوا لهم عبد يلطشوه!!.. ‏انتهى الكلام وغيره ما عندي».

 



0
0
0
0
0
0
1