تستضيف جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، معرضا للكتاب بالتعاون مع الهيئة العامة للكتاب، الخميس المقبل، بتخفيض 50% للطلاب والباحثين.

ويشارك في المعرض مجموعة من دور النشر بأكثر من 2000 عنوان، خلال الفترة من 29 نوفمبر إلى 9 ديسمبر المقبل، بمبنى كلية إدارة الأعمال من الساعة 9 صباحا وحتى 4 مساءً.

ويضم المعرض العديد من أمهات الكتب والمراجع التي يستفيد منها شباب الباحثين وطلاب وطالبات الجامعة في كليات الهندسة والصيدلة والعلاج الطبيعي والزراعة الحيوية وإدارة الأعمال.

وأكد رئيس الجامعة، الدكتور يسرى هاشم، أهمية القراءة والمعرفة كمحور أساسي في مسيرة تقدم الأمم ونهضتها ودورها في صقل شخصية الطالب وتنمية مهاراته الإبداعية والفكرية.

وأضاف أن بناء الوطن يحتاج إلى شباب واعي ومثقف يدرك قيمة القراءة والمعرفة، وعدم اقتصار الجامعة على القيام بدورها التعليمي فقط ولكن الاهتمام بالقيام بالدور المنوط بها في المجالات الثقافية والتنويرية كمنارة للعلم والمعرفة، وكذلك الارتقاء بمستوى وتأهيل شخصية الطلاب.

وأوضح أن الجامعة توفر للطلاب جميع الدعم والمساعدات على مدار العام الدراسي، منوها بأن تنظيم معارض الكتاب يسهل على الطلاب والباحثين، طرق البحث والمعرفة، حيث إن معارض الكتاب ستكون موجودة على فترات طوال العام الدراسي.



0
0
0
0
0
0
0