احتفلت جامعة الفيوم بتنصيب اتحاد طلاب 2018/2019، بحضور رئيس الجامعة الدكتور أشرف رحيل، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور خالد عطا، ومنسق الأنشطة الطلابية الدكتور وائل طوبار.

وأكد رئيس الجامعة في كلمته على دعم الاتحاد لتفعيل الأنشطة الطلابية في مختلف المجالات، مشيدًا باجتماع وزير التعليم العالي باتحاد طلاب الجامعات المصرية، وإطلاق مسابقة أحسن رئيس اتحاد ونائب على مستوي الجامعات المصرية.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أن الاتحاد هو صوت الطالب ويساند الجامعة ويعاونها في الأنشطة المختلفة ويساعدها على التواصل بين الإدارة والجامعة بحيث يكون اتحاد الطلاب حلقة الوصل.

وشكر أحمد طارق رئيس الاتحاد علي شكره للاتحاد السابق، معبرًا عن روح الفريق الواحد، وأعرب عن تقديره لاتحاد السابق وأنه سيكمل مسيره.

وقال رئيس اتحاد طلاب الجامعة، أحمد طارق، إن الاتحاد يتلخص في كونه الممثل الشرعي الأوحد للطلاب ولسانهم الناطق الذي يعبر دوما عن نبضهم ويقف مطالبا بحقوقهم وملبيا لتطلعاتهم، وأنه يتعهد بأن يصون تلك الأمانة التي حملها له الطلاب.

وأضاف أن بعض الطلاب يغفلون عن دور الاتحاد، وأنهم يعتقدون بأن الاتحاد ينشط فقط في أوقات الأزمات، ولكنهم يغفلون عن شمولية دور الاتحاد لجميع محاور العمل الطلابي.

وتابع أن أساسيات عمل الاتحاد هي تأهيل الطلاب وأعدادهم عمليا وعلميا ليكونوا أشخاصا فاعلين في المستقبل القريب.







 



0
0
0
0
0
0
0