اختتمت جامعة طنطا فعاليات المهرجان الكشفي الـ 14 لجوالي وجوالات الجامعة الذي انعقد خلال الفترة من 23-29 نوفمبر الجاري.

شارك في المعرجان طلاب من 9 كليات وهم الطب والصيدلة والتربية والتجارة والآداب والحقوق والتربية الرياضية والزراعة والتمريض، بالإضافة إلى عشيرة المدن الجامعية.

وحصل الطالب أحمد الدسوقي من كلية التجارة على لقب الجوال المثالي، والطالبة هاجر أيمن من كلية التربية على لقب الجوالة المثالية.

وفازت كلية التربية الرياضية بالمركز الأول في المجال الرياضي، وحصول كلية التربية على المركز الثاني، وكلية الآداب على المركز الثالث.

وفي المجال الديني حصلت كليات التجارة والصيدلة والآداب والطب والتربية الرياضية على المركز الأول، وكليتي التربية والزراعة على المركز الثاني، وكليتي الحقوق والتمريض وعشيرة المدن الجامعية على المركز الثالث.

وفي المجال الفني والمعارض حصلت كليات التجارة والطب والتربية الرياضية والحقوق على المركز الأول، وكليات الصيدلة والآداب والتربية على المركز الثاني، وكليتي التمريض والزراعة وعشيرة المدن الجامعية على المركز الثالث.

وفازت كليات التجارة والصيدلة والآداب والطب والتربية الرياضية والتربية والحقوق على المركز الأول في المجال الثقافي، وكلية الزراعة على المركز الثاني، وحصول كليات التجارة والآداب والتربية الرياضية والحقوق والتربية على المركز الأول في مجال السمر، وكليات الطب والحقوق والصيدلة على المركز الثاني، وحصول عشيرة المدن الجامعية على المركز الثالث.

أما كليات التجارة والآداب والتربية الرياضية والحقوق والتربية فحصلت على المركز الأول في دروع الدوري، وكليتي الصيدلة والطب على المركز الثاني، وكليتي التربية والزراعة على المركز الثالث.



0
0
0
0
0
0
0