من بين عشرات قصص الحب الأسطورية تبرز 7 قصص أبطالها من مشاهير العالم العربي والغربي معا، أحداث القصص غالبا وقعت في عواصم أوروبية لكن أحد أبطالها عربي شبك بوسامته ابنة رئيس دولة عظمي، أو من عائلة مليكة، أو حتى من نجوم هليود.

آخر الحكايات الرومانسية التي شغلت وكالات الأنباء العالمية كانت من نصيب ابنة الرئيس الأكثر شهرة وجدلا في العالم، دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وتقول تقارير إعلامية نشرتها وسائل إعلام دولية أن ابنة الرئيس الأمريكي الحالي، تيفاني ترامب، تواعد شابا من أصول لبنانية يدعى مايكل بولس.

وذكرت صحيفة Page Six الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني أن تيفاني ترامب، على علاقة بشاب أمريكي من أصول لبنانية، وهو نجل رجل الأعمال اللبناني "مسعد بولس" الذي يدير مجموعة من الشركات تقدر بمليارات الدولارات في عدة قطاعات منها السيارات والمعدات والتجزئة والبناء.

وقالت الصحيفة نقلا عن مصادر خاصة إن مايكل الذي يعيش ويدرس في لندن تعرف على تيفاني في اليونان خلال الإجازة الصيفية السنة الماضي، وأن ابنة الرئيس الأمريكي قدمت صديقها وحبيبها مايكل لعائلتها في عيد الشكر الماضي.

اقرأ المزيد

الحب.. الشعور الذي يحميك من الأمراض ويبني مستقبلك

الحب.. الشعور الذي يحميك من الأمراض ويبني مستقبلك

ديانا ودودي الفايد

لم تكن تيفاني ومايكل أول قصة حب يلتقي فيها الشرق مع الغرب، فسبقتها الأميرية البريطانية، ديانا سبنسر، التي وقعت في غرام دودي الفايد، ابن رجل الأعمال المصري وصاحب محلات «هارودز» محمد الفايد، حيث وجدت الأميرة السعادة والجمال مع الشاب المصري بعد طلاقها، إلا أن قصة الحب انتهت بشكل مروع، عندما تعرضا لحادث سيارة في باريس لقيا على إثره حتفهما.

تعتبر قصة الحب الأقرب لحكاية مايكل وتيفاني، هي قصة المحامية اللبنانية أمل علم الدين، وجورج كلوني، الذي يعد من أوسم فناني هوليوود.

أمل ووسيم هليود

التقى كلوني بالمحامية اللبنانية في لايك كومو بإيطاليا عام 2013، وقرر ألا يكون عازباً، حيث أعجب بها منذ اللحظة الأولى حتى أنه أعطاها رقم هاتفه وقامت هي برفضه، مما أعجب بها أكثر، ودفعه ذلك إلى إرسال رسالة لها عبر البريد الإلكتروني يقول فيها: «أهم رجل في العالم يريد التعرّف على أكثر محامية في مجال حقوق الإنسان إثارة بالعالم».

وبقيت أمل بضعة أيام قبل أن ترد عليه، مما دفعه بعد ذلك إلى طلب يدها للزواج بعدها بستة أشهر فقط.

هاري وعنايات المصرية

على طريقة أمه في اختيار شريك الحياة فضل الأمير هاري، ابن الأميرة ديانا، وصاحب الثلاثين أن تكون حبيبته أيضا مصرية، وهي عنايات يونس، ابنة فاروق يونس رجل الأعمال المصري الذي ينحدر نسبه للعائلة المالكة في مصر.

التقي هاري مع عنايات في منتجع سياحي في إسبانيا بعد انفصاله عن صديقته كريسيدا بوناس، حيث تواعدا ونشأت بينهما قصة حب كانت محل أنظار الصحافة العالمية والإنجليزية بشكل خاص منذ 2014.

ريهانا والملياردير السعودي

الحكاية نفسها عاشتها المغنية العالمية، ريهانا التي صارت قصتها محل نقاش رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وقعت في حب حسن جميل ابن الملياردير السعودي عبد اللطيف جميل، البالغ من العمر 29 عامًا، حيث جمعها مع مغنية البوب علاقة جدية، بحسب ما صرحت مصادر موثقة قريبة منهما للصحافة.

بشري وبيرسي

ونجحت المغربية بشرى البالي، في خطف قلب نجم الكرة الهولندي فان بيرسي، مما دفعه إلي اعتناق الإسلام ليتزوج منها، وحاليا تساعد بشرى زوجها في كل أعماله حتي أنها تعتبر وكيلة أعماله تتابع جميع مباراته في «مقصورة الشرف»، ويدأب بيرسي حتى بعد مرور وقت على زواجهما على إهداء جميع أهدافه إليها.



المصدر


 

0
0
0
0
0
0
0