كتب- شروق ممدوح

دشن طلاب قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة أسيوط حملة «كيانك» ضمن مشروعات تخرج قسم العلاقات العامة للعام الجامعي 2018-2019.

وتهدف الحملة التي تحمل «بنت أسيوط ليها وجود» لتمكين المرأة في الصعيد اقتصاديا، وخلق جيل جديد من الفتيات القادرات على الاستقلال المادي والاعتماد على النفس.

شكل الفريق

ويقوم على الحملة الطلاب: آلاء قاسم، أمنية أحمد، أمنية علي، آية جمال، بهاء الدين عطا، روفيدا أشرف، رحمة رجب، عبدالعزيز عبد الوهاب، كرستينا كميل، يارا أشرف.

وتعمل الحملة على توصيل فتيات الصعيد بالمؤسسات المهنية، مع تقديم الدعم المادي والفني المتمثل في كورسات الهاند ميد والرسم والخياطة وكورسات تقنية في الجرافيك والتسوق الإلكتروني وأساسيات الحاسب.

مشاركات  الفريق

شارك فريق «كيانك» بدعوة خاصة من محافظة أسيوط لمؤتمر الشباب الوطني، واحتفالين مع  المجلس القومي للمرأة بالممشى السياحي وفي اليوم العالمي للتطوع المقام بالجامعة.

الصعوبات

واجه الفريق صعوبات من الجانب المادي، خاصة مع تراكم الأفكار والتحديات في انتشال فتيات الصعيد ذوات المواهب، من خلال الدعم والتنمية.

وأشارت مسئول العلاقات العامة للحملة، آلاء قاسم، إلى أن الفريق وجد دعم من جريدة سفراء وبلوتو للطباعة، وأنه يسعى للاستمرار حتى بعد الانتهاء من المشروع.

وقالت إن الدعم الكامل وصل من جمهور كيانك على صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك، ومن خلال المصور، أحمد عادل الذي قدم دعم تقني ومعنوي للفريق.



0
0
0
0
0
0
0