حصد منتخب جامعة المنيا «البارولمبي» للطلاب متحدي الإعاقة بالجامعة الذي تمكن من حصد 14 ميدالية ما بين ذهبية وفضية وبرونزية، في اللقاء الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة لطلبة وطالبات الجامعات المصرية.

هذا اللقاء نظمته الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي متمثلة في الاتحاد الرياضي المصري للجامعات تحت شعار «الإعاقة.. منحة لا محنة» والذي أُقيم في المدينة الشبابية بمحافظة الإسكندرية خلال الفترة من 28 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر 2018.

وشاركت جامعة المنيا في اللقاء الرياضي بالإسكندرية في مسابقات رفع الأثقال، وألعاب القوى، وكرة الجرس، حقق فيهم منتخب الجامعة 6 ميداليات ذهبية، و5فضية، و3برونزية.

وفاز وليد جلال ونعمات الهادي بالميدالية الذهبية في رفع الأثقال، وحصل خالد الحسيني على الميدالية الفضية، كما حصلت فاطمة أنور علي الميدالية البرونزية في نفس المسابقة، وفي مسابقة ألعاب القوى حصد محمد أحمد علي الميدالية الذهبية 100م عدو، والميدالية الفضية في رمي الرمح، وحصلت الطالبة فاطمة جمال على ميداليتين ذهبيتين في دفع الجلة ورمي الرمح، كما حصل محمد جمال على ميدالية ذهبية وأخرى برونزية في قذف القرص ورمي الرمح، وفاز عنتر فنجري على ميداليتين فضية وبرونزية، وحصد كيرلس اسحاق على الميدالية الفضية في دفع العجلة وحصد عاصم حسن الميدالية الفضية في الوثب الطويل.



0
0
0
0
0
0
0