وزير التعليم العالي يفتتح قسم ذوي الاحتياجات الخاصة بمستشفى سعاد كفافي الجامعي (صور)


افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، قسم ذوي الاحتياجات الخاصة بمستشفى سعاد كفافي الجامعي التابع لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وتستهدف الجامعة من افتتاح الوحدة تمكين الكوادر العاملة في المستشفى للتعامل مع الحالات المرضية من ذوي الاحتياجات الخاصة؛ لتهيئة البيئة اللازمة لهم وللحصول على خدمات طبية وعلاجية جيدة.

وتفقد الوزير القوافل الطبية الخاصة بمستشفى سعاد كفافي الجامعي وأشاد بدورها المجتمعي والخيري الذي تقوم به على مستوى محافظات مصر، موضحا أن قوافل سعاد كفافي الجامعي أصبحت نموذجا يحتذي به لعمل الخير دون أي مقابل.

وألقى الوزير كلمة من على مسرح أوبرا الجامعة شكر فيها رئيس مجلس الأمناء، خالد الطوخي، ورئيس الجامعة الدكتور محمد العزازي، على حسن الاستقبال.

ودعا طلاب الجامعة بالاطلاع الواسع على كل ما هو جديد في مجال عملهم، وأن يواصلوا البحث والعلم والدرس؛ لمواكبة التطور الذي يحدث في شتى المجالات.

وأستكمل عبد الغفار كلمته قائلا: «جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من أفضل الجامعات في مصر فهي تعمل على تخريج وتأهيل الطلاب لسوق العمل».

ووعد الوزير بتكرار الزيارة مرة أخرى ليتسنى له تفقد جميع منشآت الجامعة.

وأهدى رئيس مجلس الأمناء، خالد الطوخي، درع الجامعة لوزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقديرا لدوره الهام الذي يؤديه في العملية التعليمية.

الكلمات المفتاحية

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة