نظمت جامعة النهضة حفل تنصيب اتحاد الطلاب وتكريم المتميزين الطلاب والعاملين في الأنشطة المختلفة.

بدأ الحفل بكلمة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة دلال أبو العلا، والتي أشادت فيها بدور الاتحاد وأهميته، باعتباره همزة الوصل بين إدارة الجامعة والطلاب، وأعربت عن مدى سعادتها بطلاب الجامعة لتميزهم في مختلف الأنشطة وحسن تمثيلهم الدائم للجامعة، وأكدت على استمرار دعم الجامعة للأنشطة الطلابية وتكريم المتميزين منهم في مختلف المجالات، واستمرار الجامعة في تنفيذ خطة الأنشطة بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب والأسر الطلابية.

وأوضح رئيس الجامعة، الدكتور حسام الملاحي، أن تميز جامعة النهضة في أي مجال من المجالات لا يأتي إلا من خلال تكاتف جميع العاملين بالجامعة، وأعرب عن تقديره لكل فرد في الجامعة من طلاب وإداريين وأعضاء هيئة التدريس والعمال، معتبرا أن نجاح المؤسسة يأتي نتيجة جهد جماعي وليس فردي.

وأضاف أن الجامعة ستشهد خلال الفترة المقبلة تطورا على مختلف الأصعدة خاصة بعد إضافة كليتي الطب البشري والعلاج الطبيعي لكليات الجامعة.

وتضمن الحفل عدة فقرات بدأت بمراسم تسليم وتسلم اتحاد طلاب الجامعة، حيث ألقى ممثلو اتحاد الطلاب للعام السابق كلمة حول ما أنجزوه خلال العام.

كما تم خلال الحفل تكريم المتميزين من الطلاب والعاملين في تحقيق المراكز والبطولات للجامعة في مختلف المجالات، والذي شمل أعضاء الاتحاد السابق للجامعة، ومنتخب الجامعة لكرة القدم الخماسية لمشاركتهم في الدورة العربية لخماسيات كرة القدم للجامعات العربية في الدورة الـ 14 بجامعة جنوب الوادي بقنا، وحصلوا على المركز الرابع في البطولة.

كما تم تكريم الطالب إسلام محمود، بكلية الصيدلة لحصوله على المركز الأول كأفضل حارس للبطولة.

كما كرمت الجامعة أعضاء الهيئة المعاونة والطلاب المتميزين في دورة إعداد القادة، لحصولهم على مراكز بالأنشطة المقامة خلال فترة إقامتهم بالمعهد، والطالب أحمد على طالب بكلية طب الفم والأسنان لتمثيل الجامعة في مؤتمر نموذج آسيا الشبابي الدولي للأمم المتحدة والمقام بتايلاند.

وكرم الحفل طلاب جامعة الطفل والمنسقين والمشرفين عليهم، لحصولهم على المركز الثاني في معرض القاهرة الدولى الخامس للابتكار من بين 11 جامعة مشاركة.

واختتم الحفل بتقديم فريق مسرح الجامعة اسكتش غنائي ومسرحي يعرض مواهب الطلاب الغنائية والتمثيلية.



0
0
0
0
0
0
0