تستضيف جامعة المنوفية المجلس الأعلى للجامعات برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، السبت المقبل، بالتزامن مع احتفالها بتاريخ إنشائها منذ 42 عاما.

وقال رئيس جامعة المنوفية، الدكتور عادل مبارك، إن الجامعة ستطفئ الشمعة الثانية والأربعين، وتختتم عام جديد من العمل والإنجازات في سبيل تحقيق رسالتها، ودورها لتنمية وتطوير المجتمع، وتقديم خدمة تعليمية وبحثية على مستوى متميز.

وأضاف في بيان صادر عن الجامعة، ان عدد كلياتها 21 كلية ومعهد إضافة إلى برامج علمية جديدة تساهم في تخريج طالب مؤهل لسوق العمل، مشيرا إلى أن اليوم هو ثمرة عمل وجهد استمر لسنوات.

وأوضح مبارك، أن الاحتفال يشمل تكريم رؤساء الجامعة السابقين، وأعضاء هيئة التدريس الفائزين بالجوائز التشجيعية والتقديرية وبراءة الاختراع والتأليف العلمي، وجائزة الدكتور مصطفى بهجت عبد المتعال للمتميزين من أعضاء هيئة التدريس، والذين تم تكريمهم في محافل دولية ومحلية، كما تكرم مبادرة شباب المتطوعين، والحاصلين على الدكتوراه والماجستير، وأوائل الطلاب الحاصلين على البكالوريوس والليسانس.

ويختتم اليوم الأول للاحتفال بحفل غنائي في المساء يقدمه كورال الجامعة وكورال كلية التربية النوعية بحضور أبناء الجامعة وأسرهم.

ويشهد اليوم الثاني للاحتفال بقاعة المؤتمرات بالإدارة العامة للجامعة تكريم رئيس الجامعة للجهاز الإداري بالجامعة من الإدارات الفائزة بجائزة التميز البيئي، والعاملين الحاصلين على الدكتوراه والعاملين الذين توفوا اثناء الخدمة.



0
0
0
0
0
0
0