نظمت إدارة النشاط الفني برعاية الشباب جامعة بنها مهرجانا للفنون المسرحية لعروض الاكتفاء الذاتي والعروض القصيرة تحت شعار «بأيدينا نعيد بناء مجتمعنا».

وتكونت لجنة التحكيم من المخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان المسرح الدولي والفنانة المخرجة انجى حافظ وغادة إبراهيم مدير إدارة النشاط الفني تخصص التربية الفنية والدكتور محمد شكري تخصص النقد المسرحي.

وشاركت كلية الطب البشرى بعرض لنص هيئة المحلفين وتمثيل المواطنين في تشكيل هيئة الاتهام أو المحاكمة، وجاء العرض الثاني لكلية التربية بنص دراما الشحاذين ويطرح قضايا المهمشين بشكل كوميدي، وجاءت العروض لتجسد جزء من واقع الشباب وطرح الرؤية المستقبلية لتغيير ودور الشباب في بناء المجتمع، كما شاركت كليات التربية الرياضية والآداب والحقوق والحاسبات والمعلومات بعروض فنيه متنوعة.

وفازت كلية الآداب بالمركز الأول بعرض مدينة النور كأفضل عرض متكامل وجاءت كلية التربية في المركز الثاني بعرض دراما الشحاذين، وفاز الطالب إسلام محرم من كلية الآداب بالمركز الأول كأفضل إخراج مسرحي وجاء الطالب إبراهيم جمال من كلية التربية في المركز الثاني.

أما جائزة أفضل ممثل دور أول ففاز بها مناصفة الطالب احمد نور الدين من كلية الآداب والطالب احمد مجدي من كلية التربية الرياضية، وفازت الطالبة ميرا هاني من كلية الآداب بجائزة أفضل ممثله دور ثاني مناصفة مع الطالبة أيه أيمن من كلية الآداب، أما جائزة أفضل ممثل دور ثاني ففاز بها الطالب احمد عصام من كلية التربية مناصفة مع الطالب محمد هاني من كلية التربية.

​​​​​​​



0
0
0
0
0
0
0