فاز فريق المسرح بكلية طب الأسنان بالمركز الأول في الملتقى المسرحي الـ23 الذي نظمته الجامعة خلال الفترة من 10 حتى 23 ديسمبر الجاري على مسرح كلية الآداب القديمة.

وشارك الفريق بالعرض المسرحي «السبنسة» بينما فازت كلية الهندسة بالمركز الثاني عن عرض «سترة المخملين» وحصدت كليتي التجارة والتربية النوعية المركز الثالث مناصفة عن عرضي «الطامة الكبرى» وكلية التربية النوعية عن عرض «الباحثات عن».

وحصل على المركز الأول في جائزة التمثيل رجال، الطالب عمرو سمير، بكلية الهندسة ، وجاء المركز الثاني مناصفة بين الطالبين أسامة عبد الرحمن ومدحت حسين، من كلية الحقوق، كما جاء المركز الثالث مناصفة بين الطالب عمرو أبو رزقة والطالب محمود بديوي، من كليتي التجارة، والطب.

أما جوائز التمثيل نساء فجاء المركز الأول مناصفة بين إنجي أشرف، من كلية الحقوق، وهانم فتحي، من كلية الطب.

وفاز بالمركز الثاني كل من: ريم الشوربجي، من كلية طب الأسنان، وندى مصطفى، من كلية التربية النوعية، وآية سامي، من كلية الطب، كما جاء في المركز الثالث كل من: نورا رزق الله، من كلية طب الأسنان، ومريم الخياط، من كلية التربية النوعية، وشروق خالد، من كلية الطب.

أما جوائز الإخراج المسرحي، فحصل الطالب محمود رميح، من كلية الهندسة، على المركز الأول، وحصلت الطالبة سارة عطا الله، من كلية طب الأسنان، على المركز الثاني، وجاء المركز الثالث مناصفة بين الطالب عبد الرحمن نجم، من كلية التجارة، والطالب محمد السباعي، من كلية التربية النوعية.

وفي جوائز الديكور المسرحي فاز الطالب محمد التوني، من كلية الهندسة، بالمركز الأول، والطالبة دينا أشرف، من كلية التجارة، على المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث الطالب محمد عبد العال، من كلية التربية الرياضية.

وحصل على المركز الأول في جوائز استخدام عنصر الإضاءة، الطالب عبد الرحمن نجم، من كلية التجارة، والطالبة سارة عطا الله، بالمركز الثاني، وجاء في المركز الثالث الطالب محمد فجل، من كلية الهندسة.

أما في جوائز الموسيقى، حصل الطالب أحمد علاء، على المركز الأول، والطالبة سارة عطا الله، على المركز الثاني، والطالب محمود رميح على المركز الثالث.

جدير بالذكر أن الملتقى شهد مشاركة 13 كلية وهم: العلوم، الآداب، طب الأسنان، التربية، الصيدلة، التمريض، الحقوق، التجارة، الزراعة، التربية النوعية، الطب البشري والتربية الرياضية.

​​​​​​​



0
0
0
0
0
0
0