أطلقت شركة انفينكس منشورا تشويقيا على حسابها الرسمي على فيس بوك للاستعداد لاحتفالها القادم بالذكرى الخامسة لها في مصر، وذلك في قلعة صلاح الدين يوم ٣١ ديسمبر 2018.

وتهتم انفينيكس بتجميع محبيها للتواصل والتفاعل المباشر مع الشركة منذ أن أطلقت موقعها الإلكتروني infinix.club.com  منذ عام ٢٠١٣ وهو مساحة تواصل الكترونية تساعد عملاء الشركة على تلقى الدعم المباشر والتواصل مع من عندهم نفس الاهتمامات التقنية في مجال الهواتف الذكية.

وصرح رئيس شركة انفينكس فى مصر «هينرى بارك» أن هذا الاحتفال هو أيضا لعملاء الشركة وأن جزءا أساسيا من الحفلة سيكون موجة خصيصا للعملاء ومستخدمي هواتف انفينكس كما كان الحال في الاحتفال السابق لسنة ٢٠١٧ في الأهرامات.

وفي الاحتفال المقرر انعقاده خلال أيام، استقرت الشركة على شعار «معا للحلم» وذلك في مقر قلعة محمد علي بالقاهرة.

الشعار يشير إلى سياسة الشركة في الترابط مع عملائها وجعل الأحلام حقيقة بين الشركة والعملاء، وفق مدير إنفينكس.

ومن المقرر حضور 800 شخص للحفل، من ضمنهم مشاهير من بلاد مختلفة في العالم وستقام القرع والمسابقات مع سحب على الهدايا. كما سيحيي الحفل مجموعة من النجوم ومنهم الفنانة جنات.

و بإعتبار ان هناك كثير من المتابعين لن يتمكنوا من حضور الحفلة فإن الشركة تنوى بث مباشر للحفلة على حسابها  الرسمي على فيس بوك @infinixegypt حيث يمكنك متابعة أهم الأحداث من خلال اللايف.

ويمكنكم متابعة آخر الأحداث والأخبار عن طريقة متابعة حساب الشركة الرسمي على فيس بوك من حلال هذا الرابط www.facebook.com/InfinixEgypt

المحتوى المنشور هو إعلان تسويقي لشركة إنفينيكس في مصر 



1
0
0
0
0
0
0