أعلنت جامعة بدر  BUC عن قبول طلاب الدبلومات الفنية ضمن طلابها في تخصص العلوم المسرحية.

 وقالت رئيس الجامعة الدكتور مصطفى كمال، إن المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية وافق على السماح لكلية العلوم السينمائية والمسرحية بجامعة بدر لقبول خريجي الدبلومات الفنية.

وأضاف كمال وفق بيان صادر عن الجامعة اليوم الأحد أن خريجي الدبلومات «الصناعية والتجارية والسياحة والفنادق» سيكونون إلى جانب خريجي الثانوية العامة اعتبارا من العام الدراسي الجاري.

وأكد رئيس الجامعة أن القرار يأتي تفعيلا للائحة الداخلية لكلية العلوم السينمائية والمسرحية بجامعة بدر التي تسمح بقبول جميع الطلاب من خريجي الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

وأشار إلى أن جامعة بدر بادرت للحصول على موافقة المجلس الأعلى للجامعات الخاصة لقبول طلبة الدبلومات الفنية إلى جانب طلبة الثانوية العامة في كلية العلوم السينمائية والمسرحية، بعد أن لوحظ أن جانبا كبيرا من الطلبة الذين تقدموا للكلية خلال موسم تنسيق الجامعات لهذا العام من خريجي المدارس الفنية، وكان هناك صعوبة لقبولهم بالكلية قبل الحصول على موافقة المجلس الأعلى للجامعات الخاصة.

وبموجب هذا القرار يسمح لخريجي المدارس الفنية التقدم إلى كلية العلوم السينمائية للالتحاق بالتيرم الثاني من العام الدراسي الحالي الذي بدأت الجامعة فتح باب التسجيل له حاليا وتبدأ الدراسة فيه اعتبارا من يوم 9 فبراير المقبل.

 



0
0
0
0
0
0
0