تهتم شبكة قنوات mbc بعرض الأفلام المحبوبة والشهيرة في عيد الميلاد، خاصة لو كانت حديثة الإنتاج، لتجذبك إلى مشاهدتها مع العائلة بجودة عالية وتشعرك بأجواء الاحتفال. ستجد هنا قائمة من أجمل أفلام رأس السنة في قنوات mbc.

The Best Exotic Marigold Hotel.. على mbc2

فيلم كوميدي عن التقدم في السن، نرى فيه سبعة مسنين يسافرون إلى رحلة بالهند لأسباب مختلفة، فأحدهم يريد السكن في مكان رخيص، والآخر يبحث عن الحب، والبعض يريد استثمار أمواله.

تؤثر الرحلة في كل شخص بشكل مختلف، وتتشابك قصصهم ليكتشف كلاً منهم شيئًا جديدًا بداخله.

يُعرض الفيلم على قناة mbc2 الساعة 7.5 مساءً يوم 31 ديسمبر

Forgetting Sarah Marshall.. على mbc2

يعيش «بيتر» المُلحّن الموهوب حالة من الاكتئاب الشديد بسبب انفصال محبوبته عنه، وفي محاولة للهروب من هذه الحالة يلجأ إلى إحدى جزر هاواي الهادئة ولكنه يتفاجأ بوجود محبوبته نفسها مع صديقها الجديد.

يدخل «بيتر» في الاكتئاب من جديد حتى أثناء وجوده في الجزيرة السياحية، إلا أن ظهور موظفة الفندق «راشيل» تساعده وتبدأ بإخراجه من هذه الحالة السيئة.

يُعرض الفيلم على قناة mbc2 الساعة 5.30 مساءً يوم 31 ديسمبر

The Cabin In The Woods.. على mbc2​​​​​​​

خمسة من المراهقين يقضون نهاية الأسبوع في كوخ خشبي مخيف في منطقة نائية، لكن الكوخ ليس مجرد مكان قديم متهالك، بل يعزل الأصحاب تمامًا عن العالم الخارجي، ويفقدون القدرة على الاتصال بالعالم

يضطرون لقضاء ليلتهم في اكتشاف القبو وما فيه من تحف وآثار، فيجدون المفاجأة في كائنات الزومبي المرعبة وأسرار أخرى كثيرة. 

يُعرض الفيلم على قناة mbc2 الساعة 2.5 صباحًا ليلة رأس السنة

Anchorman: The Legend Of Ron Burgundy.. على mbc2

صراع بين زميلين في إذاعة نشرات الأخبار، مما يذكرك بفيلم «جاءنا البيان التالي» ولكن على طريقة الكوميديا الأمريكية، حين يتفاجأ المذيع الشهير بزميلة جميلة تنافسه على زعامة القناة الإخبارية.

تحاول المذيعة في البداية أن تتصدر الشاشة من خلال برامج الطهي والموضة، ثم تنتقل لحرب بطل الفيلم بصراحة شديدة، لتنشأ العديد من المواقف الكوميدية.

يُعرض الفيلم على قناة mbc2 الساعة12.5 ليلة رأس السنة

Snitch.. على mbc Action

مقاول محترم يمتلك شركته ويحيا بشكل طبيعي مع ابنه، لكنه فجأة يجد الابن متورطًا في قضية مخدرات ستجعله يدخل السجن 10 سنوات على الأقل، يحاول الأب المسالم أن ينقذ ابنه فلا يجد سوى دخول عالم المخدرات المرعب.

يجد المقاول موظفًا سابقًا يحاول مساعدته، ومن هنا يستغل كل قدراته وعبقريته كي يخرج سليمًا من هذه المهمة.

تعرض قناة mbc Action الفيلم الساعة 6 مساءً يوم 31 ديسمبر

RED.. على mbc MAX

رغم أن العميل الخاص «فرانك موسيس» يرغب في التقاعد والحياة الهادئة بعيدًا عن طلقات الرصاص والصراعات الطاحنة، إلا أن الظروف تمنعه من هذه الأمنية البسيطة، حين يظهر قاتل محترف فجأة ويحاول قتله.

يقرر «فرانك» جمع فريقه القديم ويتصدى لهذا القاتل السفاح، ويحاول في الوقت نفسه حماية الموظفة التي تورطت معه.

يُعرض الفيلم على قناة mbc MAX الفيلم الساعة 5 مساءً يوم 31 ديسمبر

RED 2.. على mbc MAX

مرة أخرى يضطر العميل المحترف «فرانك موسيس» إلى الدخول في عالم الجريمة والمخابرات الخطير، بسبب نشر موقع «ويكليكيس» لأخبار مقلقة عن جهاز نووي محمول بروسيا، ويذهب «فرانك» وفريقه لإيجاد الجهاز.

يسافر الفريق إلى باريس لضم عميلة روسية إليهم، ثم يبحثون عن بقية اللغز لإيقاف الكارثة النووية القادمة.

يُعرض الفيلم على قناة mbc MAX الفيلم الساعة 7 مساءً يوم 31 ديسمبر

No One Killed Jessica.. على mbc bollywood

تموت عارضة الأزياء الهندية «جيسيكا لال» فجأة، ويفلت المتهم بفعلته بسبب فساد القضاء والنظان الأمني، تكون النتيجة وفاة أم القتيلة ورقود أبيها في المستشفى حسرة على ابنتهم الراحلة وبراءة قاتلها.

تنهار أخت «جيسيكا» وتخشى مقاومة القتلة، إلا أن صحفية نشيطة وجريئة تتدخل لمساعدة الأخت ومحاولة حل الجريمة والإيقاع بالمجرمين.

يُعرض الفيلم على قناة mbc bollywood الساعة 3.4 مساءً يوم 31 ديسمبر



0
0
0
0
0
0
0