أعلنت وزارة القوى العاملة تخصيص مقرها لأعمال حملة «100 مليون صحة» للكشف عن الإصابة بفيروس سي، وذلك بدءا من الإثنين 31 ديسمبر 2018 وحتى الخميس 3 يناير 2019.

ويقع مقر وزارة القوى العاملة المصرية في شارع يوسف عباس بمدينة نصر.

وتجرى أعمال الحملة لخدمة المواطنين في مقر وزارة القوى العاملة من الساعة 2 ظهرا، وذلك للمواطنين الذين يقيمون في محيط مقر الوزارة.

وتقوم الحملة بإجراء الكشف عن الإصابة بفيروس الالتهاب الكبدي الوبائي «فيروس سي» وكذلك الكشف عن الأمراض المزمنة مثل السكري وارتفاع ضغط الدم والسمنة.

وفي حال اكتشاف الحملة لأي مصاب بفيروس الالتهاب الكبدي الوبائي «فيروس سي» أو الأمراض المزمنة مثل السكري وارتفاع ضغط الدم والسمنة المفرطة، يتم توجيهم إلى مختلف الوحدات والمستشفيات حسب توزيعات المحافظات.

ووقعت الحملة، اليوم الإثنين، الكشف على وزير القوى العاملة، محمد سعفان، إلى أكد حرص الوزارة على الإسهام في الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين والتسهيل عليهم وتوفير أفضل الخدمات وضمن دورها المجتمعي الذي تقوم به.

وتستهدف الحملة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي إجراء الكشف الطبي على أكثر من 50 مليون مواطن مصر على مراحل مختلفة تستهدف جميع المحافظات، على أن تنتهي في أبريل 2019.

وتقدم الحملة العديد من الخدمات مثل الخدمات التوعوية وإجراء التحاليل وقياس الضغط والسكر والطول والوزن.

وتستهدف الحملة الأفراد أكبر من 18 عام من الذكور والغناث.



0
0
0
0
0
0
0