وسعت الإدارة العامة لشرطة المرور من حملاتها المروية بغرض ضبط الطرق السريعة، والرابطة بين المحافظات المختلفة.

وشنت الإدارة حملات مكثفة على الطرق الإقليمية الرابطة بين المحافظات، بالتنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية، للكشف عن متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة.

وتمكنت الحملات من ضبط أكثر من 100 مخالفة، تنوعت بين تجاوز سرعات، ومخدرات حيث ضبط ما يقرب من 27 شخصا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة.

وأمر مدير الإدارة، بشن الحملات المرورية على كافة الطرق، وتكثيف التواجد الفعال والدفع بسيارات الإغاثة لمواجهة أي أعطال، وسحب الكثافات المرورية من على الطرق، ووضع تحويلات بديلة تساعد على تسيير الحركة عند حدوث معوقات بالطريق، والتصدي للمخالفين حفاظا على أرواح الجميع.

وفي ذات السياق شنت إدارة المرور بالقليوبية حملة مكبرة لضبط المخالفات المرورية على الطريق الزراعي والطرق العامة والفرعية أسفرت عن تحرير 1304 مخالفات مرورية.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارًا من اللواء نبيل العادلي مدير مرور القليوبية يفيد بتحرير 1304 مخالفات مرورية لقائدي السيارات والدراجات النارية منها تحرير 176 مخالفة انتظار خاطئ وتحصيل 18700 جنيه وسحب 96 دراجة نارية تم ضبطهم بالطريق الزراعي والطرق العامة والفرعية بدون لوحات معدنية ورخص قيادة.



0
0
0
0
0
0
0