أعلنت اللجنة المشرفة على تنظيم معرض الكتاب في دورته الجديدة التي تنطلق خلال يناير المقبل، عن توفير أتوبيسات لنقل رواد المعرض، بغرض التسهيل على الزوار.

وأعلن رئيس لجنة المعارض باتحاد الناشرين المصريين، محمود خلف عن توقيع اتفاق مع هيئة النقل العام لتوفير 150 أتوبيسا، بمعدل رحلة كل 10 دقائق من ميادين مصر القاهرة.

وقال خلف في تصريحات له اليوم الاثنين، إن الحافلات ستكون موجودة بمواقف: «عبدالمنعم رياض، ورمسيس، والجيزة، والعباسية، وسراي القبة، وحدائق القبة، وصقر قريش، والمظلات، ومسجد المشير طنطاوي».

وأكد أن الرحلة الأولى لجميع الأتوبيسات ستبدأ من الساعة 9 صباحًا، على أن تكون الرحلة الأخيرة في الساعة 6 مساءً، لافتًا إلى أن المسافة بين البوابة وقاعات العرض بداخل المعرض لن تتعدى 3 دقائق سيرا على الأقدام، ولن تغادر جميع الأتوبيسات إلا بعد انتهاء الميعاد الرسمي لإغلاق المعرض بـ20 دقيقة؛ تحسبًا لتأخر جمهور الزائرين وتسهيلا عليهم.

يذكر أن المعرض في دورته الـ50 يقام في الفترة من 23 يناير حتى 5 فبراير 2019، ويفتح أبوابه من الساعة 10 صباحا إلى 6 مساءً، ويضم أكثر من 1100 ناشر ودار نشر بمشاركة العديد من الدول الأوروبية والإفريقية والعربية.

 



0
0
0
0
0
0
0