تفقد رئيس جامعة بني سويف، الدكتور منصور حسن، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول الفترتين الصباحية والمسائية بكليات الآداب، والتجارة، والسياسة والاقتصاد، والتربية للطفولة المبكرة.

واطمأن رئيس الجامعة على اتخاذ كافة الترتيبات الخاصة بتأمين أعمال الامتحانات، من حيث توفير أفراد الأمن الإداري لتأمين مقار الامتحان، وتوافر اللجان الخاصة للطلاب من ذوي الاحتياجات، وتوفير الإضاءة والتهوية المناسبة في اللجان، وتواجد الأساتذة والمراقبين.

وشدد رئيس الجامعة، خلال جولته داخل لجان الامتحانات، على تطبيق المواد المنظمة في قانون تنظيم الجامعات، بكل حزم ضد أي محاولة للغش أو شروع فيه، وحظر دخول الهواتف المحمولة إلى اللجان، بجانب توفير الأجواء المناسبة لأبنائه الطلاب.

واستفسر من الطلاب الممتحنين عن النظام المتبع حاليا في الامتحانات والتصحيح الإلكتروني، وأبدوا رضاهم عن النظام مقارنة بالامتحانات التقليدية السابقة، لأنه يضمن الشفافية والعدل وسرعة تصحيح الأوراق في وقت قياسي وإعلان النتائج.

كما تفقد الأستاذ الدكتور منصور حسن عيادات كلية طب الأسنان، واطلع على خطة تطوير الكلية، مطالبًا بضرورة إجراء عمليات الصيانة الضرورية ومتابعتها بصفة مستمرة، بما يساعد في حسن سير العملية التعليمية والبحثية، باستخدام أحدث التكنولوجيا والوسائل العلمية.



0
0
0
0
0
0
0