افتتح رئيس جامعة سوهاج، الدكتور أحمد عزيز، القاعات الجديدة بكلية الصيدلة، بحضور عمداء الكليات المختلفة بالجامعة.

وقال عزيز، إنه في إطار خطة الجامعة لتحسين البنية التحتية، وتوفير المناخ الملائم للطلاب الدارسين، في أماكن مجهزة على أحدث التقنيات، التي تضاهي الجامعات العالمية، تم تجديد القاعات الدراسية الجديدة بكلية الصيدلة.

وأوضح انه تم تجهيز القاعات بأحدث الوسائل التعليمية والإلكترونية، وتزويد مدرجات الكلية بأجهزة التكييف، لتوفير المناخ الملائم للعملية التعليمية، خاصة خلال أشهر الصيف.

بينما ذكر عميد كلية الصيدلة الدكتور محمود المنشاوي، إنه تم تطوير القاعات الدراسية والمعامل، لتحقيق رؤية ورسالة الكلية نحو الحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة، من خلال زيادة القدرة المؤسسية، والفاعلية التعليمية، عن طريق تطوير الوسائل التعليمية، والأماكن الدراسية، التي يتلقى فيها الطلاب المحاضرات والدروس العلمية.

وأضاف عميد الكلية، أن تكلفة تجهيز القاعات بلغ ما يقرب من نصف مليون جنيه، مشيرا إلى أنه تم تجهيز قاعتين تسع لعدد 160 طالبا، كما تم تجهيز المدرجات بأجهزة تكييف بمبلغ 250 ألف جنيه.

وأشار إلى أن الكلية تستمر في إعادة تأهيل، وتجهيز باقي القاعات والمعامل، من خلال الخطة التنفيذية التي تم وضعها خلال الفترة الماضية، مؤكداً حرص الكلية على تطبيق النظم الإليكترونية الحديثة في التدريس، والامتحانات، والتصحيح الإلكتروني بنهاية العام الدراسي الحالي.

​​​​​​​



0
0
0
0
0
0
0