حصد العرض المسرحي «تريفوجا» المركز الأول كأفضل عرض مسرحي بمهرجان الاكتفاء الذاتي للمسرح الذي تنظمه الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة عين شمس.

وجاء العرض المسرحي «تريفوجا»، الذي نفذه 19 من طلاب كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس، متصدراً كافة العروض التي شاركت بالمهرجان من 13 كلية على مستوى الجامعة.

ونجح طلاب حاسبات ومعلومات عين شمس في تصدر المراكز الأولى في فئة الإخراج و التمثيل، وفاز الطالب عادل مبروك بجائزة أفضل مخرج عن عرض «تريفوجا»، كما حصد الطالب مصطفى رأفت المركز الأول في فئة التمثيل عن دوره في مسرحية «تريفوجا» وحصل الطالب مروان مبارك على شهادة التميز عن أدائه التمثيلي في العرض نفسه.

كما حصد محمد زكي جائزة أفضل نص مسرحي عن «تريفوجا» وكذلك فاز إبراهيم الفرن بجائزة أفضل إضاءة، وبذلك يكون مجموع الجوائز التي حصدتها كلية الحاسبات والمعلومات بمهرجان الاكتفاء الذاتي 5 جوائز فردية بجانب المركز الأول لأفضل عرض مسرحي.

و أكدت عميد كلية الحاسبات والمعلومات، نجوى بدر، دعمها الكامل للأنشطة الطلابية داخل الكلية، تطبيقاً لفلسفة جامعة عين شمس برئاسة عبد الوهاب عزت في أن ممارسة الأنشطة الطلابية جزء لا يتجزأ من تشكيل شخصية الطالب والعمل علي ثقلها طوال فترة الحياة الجامعية.

وأشارت إلى أنه علي الرغم من طبيعة الدراسة العلمية بكلية الحاسبات، إلا أن الكلية بها مواهب طلابية شابة بمختلف المجالات وهو ما يظهر في تميزهم بمختلف المسابقات العلمية والأنشطة الطلابية.

وأوضح الطالب أحمد طلال رئيس اتحاد طلاب الكلية أن فريق التمثيل والمسرح نجح خلال السنوات السابقة في تحقيق مراكز متقدمة بمختلف المسابقات المحلية، بجانب التمثيل المشرف بالعديد من المهرجانات العربية والدولية.

كما أشار إلى سعى الفريق المشارك بعرض «تريفوجا»؛ لتقديم العرض على عدد من مسارح الدولة.

يذكر أن الجامعة أقامت احتفالية كبرى لتوزيع جوائز المهرجان بحضور عدد من المثقفين والكتاب والفنانين.

 



0
0
0
0
0
0
0