تفقد نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون الوجه القبلي، الدكتور أسامة عبدالرءوف، لجان امتحانات كليتي البنات الإسلامية والتربية بنات، اليوم السبت، تزامنا مع انطلاق امتحانات جامعة الأزهر للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018-2019.

واطمأن عبد الرءوف على حسن سير الامتحانات وانتظامها والتأكد من مدى التزام كافة اللجان بالإجراءات والضوابط المتخذة لتوفير أقصى درجات الرعاية للطالبات خلال أدائهم للامتحانات.

وحرص نائب رئيس الجامعة على سؤال الطالبات عن أهم العقبات التي تواجههم في الامتحانات، مؤكدا على ضرورة تواجد أستاذ المادة داخل اللجان؛ للإجابة على استفسارات الطالبات التي تخص المادة.

كما شدد الدكتور أسامة عبد الرءوف على ضرورة توفير الجو الملائم  والهدوء لأداء الطالبات الامتحانات على أحسن وجه، إضافة إلى ضرورة التطبيق الصارم لقواعد تنظيم الامتحانات ومكافحة الغش بجميع أنواعه، وعدم التهاون مع أي طالبة تشرع في الغش.

ورافق نائب رئيس جامعة الأزهر خلال الجولة، عميد كلية البنات الإسلامية، الدكتور محمد أبو نبوت، عميد كلية التربية بنات، الدكتور السيد مصطفى، عميد كلية التجارة بنات، الدكتورة خلود حسام حسانين، وعدد من الوكلاء.

​​​​​​​



0
0
0
0
0
0
0