تابع رئيس جامعة المنيا، الدكتور مصطفى عبد النبي، اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات الجامعة العشرين؛ للاطمئنان على استقرار سير العملية الامتحانية مع عدم وجود أي شكاوى طلابية.

وشدد على ضرورة مطابقة الورقة الامتحانية لمعايير الجودة بالتعاون مع مركز القياس والتقويم بالجامعة، وضرورة التزام الطلاب باتباع قواعد وضوابط لجان الامتحان وعدم اصطحاب الهواتف المحمولة أو السماعات اللاسلكية والحرص على غلقه ووضعه على مسافة بعيدة عن الطلاب خلال الامتحانات.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية بعدد من لجان الامتحانات بكليات التربية الفنية، والتربية للطفولة المبكرة، والتربية النوعية، حيث رافقه خلال الجولة، الدكتورة أمل أبو زيد عميد كلية التربية الفنية، والدكتور عيد عبد الواحد عميد كلية التربية، والدكتورة زينب أمين عميد كلية التربية النوعية، والدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووكلاء الكليات، ومدير الأمن الإداري بالجامعة.

وأكد الدكتور مصطفى عبد النبي، أن الجامعة لا تدخر جهدًا في اتخاذ كافة الاستعدادات والإجراءات اللازمة للحفاظ على انضباط الامتحانات ونجاحها، وتوفير المناخ المناسب للطلاب من أجل تأدية امتحاناتهم في ظروف تهيئ لهم فرص التفوق والتميز والنجاح، واتخاذ كافة التدابير الأمنية لضمان تأمين اللجان والمنشآت وأوراق الأسئلة والامتحانات وأعمال الكنترولات.

​​​​​​​



0
0
0
0
0
0
0