تفاصيل إنشاء أكاديمية للتدريب على أعمال البناء والتشطيبات في مصر

خصصت الحكومة المصرية قطعة أرض مساحتها 48 فدانا «201600م2» لإنشاء أكاديمية التدريب على أعمال البناء والتشطيبات.

ويستعرض شبابيك معلومات وتفاصيل إنشاء الأكاديمية:

تقام الأكاديمية بمنطقة الامتدادات الشرقية بمدينة بدر.

تتحمل شركة CSCEC الصينية نفقات الإنشاء وتدريب العمالة المصرية على أحدث الأساليب الدولية للبناء وأعمال التشطيبات، لمدة 7 سنوات كحد أقصى.

تؤول ملكية المباني والأجهزة والمعدات بحالتها فور انتهاء المدة لهيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان.

تقوم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بترشيح العمالة لبرامج التدريب المختلفة.

من سيحصل على شهادة من أكاديمية التدريب الخاصة بشركة CSCEC الصينية، سيمكنه العمل في أي دولة، وكذا العمل في مشروعات الشركة بالمنطقة. 

​​​​​​​معلومات عن الشركة المنفّذة

 افتتحت شركة CSCEC الصينية عام 1957 كشركة حكومية صينية، تتميز بالصناعات الثقيلة ومشروعات البنية التحتية حول العالم وخاصة إفريقيا وأسيا وأمريكا الجنوبية، وافتتحت مكاتب لها في عدد من الدول الأخرى كالكويت والولايات المتحدة الأمريكية، ثم انتشرت في جميع بلاد العالم بعد ذلك.

نفذت شركة CSCEC الصينية العديد من المشروعات حول العالم، فقد جددت جسر ألكسندر هاملتون بمدينة نيويورك، ثم أنشأت أعمدة التهوية في نيويورك 7 بمدينة نيويورك.

أنشأت برج الاتحاد في موسكو وهو أكبر ناطحة سحاب في أوروبا.

أنشأت مجمع بكين الوطني للرياضات المائية ومركز بكين الوطني للسباحة، ومطار الركاب في مطار هونغ كونغ، ومبنى الإدارة الرئيسي لبنك الصين بهونغ كونغ، بالإضافة إلى إنشاء فندق ماريوت بشنغهاي، ومطار شيانيانغ الدولي بشيان، ومن مشاريعها في قارة آسيا جامعة نانيانج التكنولوجية بسنغافورة.

تجديد مطار الجزائر العاصمة، وفندق شيراتون بالجزائر العاصمة، سد بكوردان بالجزائر، سد الهندية الجديد بما في ذلك جسر السكك الحديدية بالعراق، نادي ترامب الدولي للغولف بدبي، إنشاء مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بالقاهرة.



0
0
0
0
0
0
0