تعاقد النادي الأهلي مع نجم العين الإماراتي السابق، اللاعب حسين الشحات، بشكل رسمي لمدة 4 سنوات بحسب ما نشره موقع «في الجول».

وبحسب مصدر داخل الأهلي فإن «الشحات» يستعد لتصوير فيديو يتحدث فيه عن أن رغبته هي من حسمت التوقيع للأهلي والتأكيد على أن ارتداء القميص الأحمر أهم بالنسبة له من أي أموال.

جدير بالذكر أن جماهير القلعة الحمراء هاجموا لاعب الفريق السابق، عبدالله السعيد، بعد توقيعه للزمالك ثم رحيله للسعودية من بوابة أهلي جدة والعودة من جديد لفريق بيراميدز، متهمة اللاعب بالسعي وراء المال ومصلحته الشخصية دون النظر لمصلحة النادي.

وتنازل اللاعب حسين الشحات عن مستحقاته المالية لدى العين، وسيحصل على مستحقات شهرين فقط، ومن المنتظر أن ينضم اللاعب لتدريبات الأهلي غدا، في إطار استعدادا الفريق لمواجهة سموحة يوم الثلاثاء بالجولة الـ15 بالدوري.

جدير بالذكر أن «حسين الشحات» يلعب في مركز خط الوسط، ولعب فترة كبيرة مع نادي مصر المقاصة، وفي 8 يناير 2018 انتقل إلى نادي العين الإماراتي معارًا لمدة ستة أشهر، ثم على سبيل البيع النهائي لمدة 3 سنوات.

وشارك حسين الشحات مع العين الإماراتي في الوصول لنهائي كأس العالم للأندية، وقدم أداء مميز أمام الترجي التونسي وفريق ريفير بليت الأرجنتيني، قبل أن يخسر العين من ريال مدريد في المباراة النهائية أقيمت على ملعب مدينة زايد الرياضية، الأربعاء 19 ديسمبر 2018.



0
0
0
0
0
0
0