حقق فريق ليفربول الفوز على برايتون، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمشاركة لاعب منتخب مصر، محمد صلاح، الذي سحل هدف من ركلة جزاء.

المباراة جمعت كلا من ليفربول وبرايتون مساء اليوم السبت، على ملعب «فالمر»، حيث نجح محمد صلاح في تسجيل هدف من ركلة جزاء، بعد أن قام بتسديد الكرة قوية للغاية على يسار المرمى.

وبعد المباراة واصل «الليفر» تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ13 برصيد 26 نقطة.

كان النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، حصد على جائزة أفضل لاعب أفريقي الإثنين الماضي، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

وسجل محمد صلاح، لاعب ليفربول 7 أهداف خلال ديسمبر 2018، مكنت ليفربول من الحفاظ على صدارة البريميرليج حتى الآن، وكذلك قاد «الليفر» لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019.

وفي الأسبوع الماضي حصد نجم ليفربول على جائزة الشيخ محمد بن راشد آل زايد للإبداع الرياضي في دبي، وتم منحه الجائزة تقديرًا لما قدمه في العام المنصرم مع ليفربول ومنتخب مصر والذي قاده للوصول إلى كأس العالم في روسيا 2018، بعد غياب 28 عامًا.



0
0
0
0
0
0
0