طالب رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد حسين المحرصاوي، عمداء الكليات بضرورة الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب بمقر الكليات، في موعد أقصاه أسبوعين من بدء  الفصل الدراسي الثاني لإعلان نتائج الفصل الدراسي الأول لأول مرة هذا العام.

وجه رئيس جامعة الأزهر بطباعة الأسئلة صباح كلي يوم امتحانات حفاظًا على السرية، ويتواجد الأستاذ المختص في للرد على أي استفسارات من الطلاب.

وشدد «المحرصاوي» على حظر دخول الطلاب إلى اللجان بعد المواعيد المقررة، وحرمان أصحاب الملابس غير اللائقة التي تتنافى مع التقاليد والأعراف الجامعية من دخول الامتحانات، وحظر اصطحاب الهواتف المحمولة وغيرها من وسائل الاتصال، داخل اللجان سواء مع الطلاب أو المراقبين.

وطالب رئيس الجامعة عمداء الكليات والمسئولين داخل الجامعة بعقد لقاءات دورية للاستماع للطلاب والطالبات والوقوف على مشاكلهم والعمل علي حلها فورا.

وحذر المحرصاوي خلال جولته مسئولي الكافتيريات بالالتزام بمستوي النظافة العامة والشروط الصحية اللازمة حفاظا على صحة الطلاب مطالبا مجدي عبد العزيز أمين عام جامعة الأزهر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين والغاء تعاقدهم مع الجامعة.



0
0
0
0
0
0
0