رئيس التحرير أحمد متولي
 «التربية والتعليم»: استمرار سير الامتحانات الخميس 24 يناير

«التربية والتعليم»: استمرار سير الامتحانات الخميس 24 يناير

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، استمرار سير الامتحانات يوم 24 يناير 2019 الحارى طبقا للجداول الموضوعة، بحسب ما أكده رئيس قطاع التعليم العام في الوزارة، الدكتور رضا حجازي.

وقال «حجازى»، إن امتحانات الثانوية العامة سارية كما هى ولا نية لتأجيل الامتحانات التي ستنعقد يوم الخميس المقبل الموافق 24 يناير.

وأضاف حجازى، أن الامتحانات مستمرة كما هي، إذ لا يوجد متسع من الوقت للتأجيل بسبب بدء إجازة نصف العام عقب انتهاء امتحانات يوم 24 الجارى.

وقررت الحكومة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اعتبار يوم الخميس المقبل، الموافق 24 من يناير 2019 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

وقالت رئاسة الوزراء إن الأجازة تسري على العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، حيث ستكون الأجازة الخميس 24 يناير 2019  بدلاً من يوم الجمعة الموافق 25 من يناير عام 2019 ميلادية، وذلك بمناسبة عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

ويوافق 25 يناير الجاري، ذكرى اندلاع ثورة 25 يناير 2011 وإسقاط نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، وكذلك احتفال الشرطة المصرية بعيدها القومي.  
 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري