يستكمل طلاب جامعة القاهرة، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2018-2019، والتي من المقرر انتهائها الخميس 24 يناير الجاري.

وتبدأ إجازة نصف العام الدراسي من السبت 26 يناير ولمدة 15 يوما، ووفقًا للخريطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

وأعلن رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، عن إعداد تقرير يومي من الكليات عن أعمال الامتحانات، وتتضمن أعداد الحضور والغياب بين الطلاب، وحالات الغش التي يتم التحقيق بشأنها، ومتابعة شكاوى الطلاب التي تتعلق بالامتحانات.

وأضاف رئيس الجامعة أن امتحانات الفصل الدراسي الأول، إن تقرير سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات جامعة القاهرة في نهاية الأسبوع الثالث، أوضح وجود 93 حالة غش فردية من بين 170 ألف طالب يؤدون الامتحانات.

وأشار بيان جامعة القاهرة إلى أن رئيس الجامعة، تدخل لحل مشكلة طلاب الفرقة الرابعة بكلية التجارة فيما يتعلق بشكواهم بالامتحان، مشيرًا إلى أن لجان الممتحنين لها الحق في إعادة توزيع الدرجات طبقًا لمقاييس علمية، ورفع الدرجات بمعدلات أكاديمية.

اقرأ المزيد

أزمة بامتحانات تجارة القاهرة.. ورئيس الجامعة: سنعيد توزيع الدرجات

اشتكى عدد من طلاب الفرقة الرابعة بكلية التجارة جامعة القاهرة، مما وصفوه بالظلم الواقع عليهم خلال امتحانات الترم الأول من العام الجاري..


0
0
0
0
0
0
0