ينشر لكم «شبابيك» أخبار النادي الأهلي اليوم، الأحد 20 يناير 2019، والتي جاء أبرزها الكشف عن حجم إصابة نجم الفريق وليد سليمان.

إصابة وليد سليمان

كشف طبيب النادي الأهلي، خالد محمود اليوم الأحد عن حجم إصابة نجم هجوم الفريق، وليد سليمان، بعد إجراء أشعة على ركبته في الجزائر إثر إصابته في مباراة شبيبة الساورة الجمعة الماضي.

المباراة التي احتضنتها الجزائر وانتهى بالتعادل 1-1 بين الفريقين في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ووفقا لحديث طبيب الأهلي فإن نجم الفريق وليد سليمان، قد يغيب عن الملاعب من 3 لـ4 شهور، بعد أن أثبتت الأشعة إصابته بجزع في الرباط الداخلي بالركبة وتمزق بالغضروف.

ويحسم الجهاز الطبي عقب العودة إلى القاهرة الاتجاه لإخضاع اللاعب لجراحة بالركبة أو علاجه وفقًا لبرنامج علاجي وتأهيلي.

مدرب الأهلي يستعد لإعلان القائمة الإفريقية

يستعد مدرب الأهلي مارتان لاسارتى، لإعلان القائمة الإفريقية النهائية للفريق الأول، حيث يعقد المدرب جلسة غداً لمناقشة الأسماء المُرشحة للقيد في القائمة الأفريقية قبل إغلاق باب القيد في الملحق الأفريقي يوم 30 يناير الجاري.

جدير بالذكر أن الأهلي لديه مكانان في القائمة الأفريقية، وينتظر كلا من: صالح جمعة، أحمد الشيخ، مؤمن زكريا، محمود وحيد، ورامي ربيعة، وإن كان الأخير لم يتم قيده محلياً حتى الآن بسبب الإصابة التي منعت قيده الصيف الماضي.

ويعود الأهلي من الجزائر مساء اليوم، الأحد، بعد التعادل مع شبيبة الساورة الجزائري بهدف لمثله الجمعة، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا.

سارة أمين تنضم لصفوف طائرة الأهلي 

أبرم فريق الأهلي لكرة الطائرة النسائية التعاقد مع اللاعبة «سارة أمين»، حيث انضمت اللاعبة بشكل رسمي لصفوف الفريق قادمة من صفوف نادى الشمس بعقد مدته 4 مواسم، وتم قيدها في قائمة الفريق بعد تسلم الاستغناء الخاص بها.

كما عقدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة أفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي برئاسة محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، واللجنة العليا المنظمة لبطولة أفريقيا للطائرة «رجال» برئاسة مهند مجدي، اجتماعا مهما اليوم الثلاثاء، بمقر النادي بالجزيرة، لبحث كافة الترتيبات الخاصة باستضافة البطولتين بالنادي خلال شهري مارس وأبريل المقبلين، حيث من المقرر توقيع عقود استضافة البطولتين يوم 24 يناير الجاري بحضور الدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الأفريقي.



0
0
0
0
0
0
0