تفقد رئيس جامعة بني سويف، الدكتور منصور حسن، في ثاني يوم من إجازة نصف العام الدراسي، المدن الجامعية، ومجمع حمامات السباحة، ومركز الخدمات المتكامل، وكلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء، وذلك لمتابعة سير أعمال التطوير بالجامعة.

وتابع منصور أعمال الإنشاءات والتطوير في المدينة الجامعية، والتي شملت الملاعب الخاصة بالمدينة الجامعية للطلاب، والتي تضم ثلاثة ملاعب ملعب لكرة السلة، وملعب الكرة الطائرة، وملعب كرة القدم الخماسي، كما تفقد مباني المدينة الجامعية، وأعمال الدهانات والصيانة بها، وأبدى بعض الملاحظات في عمليات الصيانة محددا وقتا زمنيا  للانتهاء منها.

كما تفقد أيضا مدينة الطالبات ووجه بسرعة الإنتهاء من أعمال الصيانة الداخلية للمباني والمطعم خلال إجازة نصف العام الدراسي.

وتوجه رئيس الجامعة إلى مركز الخدمات المتكامل، والذي يضم مكتبة، ومكتب بريد، وكافتيريات، ومطعم، وقام بمعاينة الإنشاءات ووجه بسرعة الانتهاء منها.

كما وجه بدهان أعمدة الإنارة والأرصفة، وكلف بتنظيم معسكر لطلاب كلية التربية الرياضية للمساعدة في الإنتهاء من هذه الأعمال كمساهمة في خدمة المجتمع، اطمئن على سير أعمال الإنشاءات والتجهيزات بحمام  السباحة الأوليمبي بشرق النيل، والذي تم تصميمه بمواصفات عالمية.

وتفقد الدكتور منصور حسن كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء، موجها تعليماته بعمل برجولات للطلاب، والانتهاء من زراعة  المنطقة الخضراء بالكلية.



1
0
0
0
0
0
0