رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهور نتيجه الشهادة الإعدادية بالقاهرة.. اعرفها الآن برقم الجلوس

ظهور نتيجه الشهادة الإعدادية بالقاهرة.. اعرفها الآن برقم الجلوس

يقدم موقع «شبابيك» لطلاب الشهادات الإعدادية في محافظة القاهرة، نتيجه الصف الأول الدراسي 2019، وذلك بعد ظهورها على الموقع الرسمي لمحافظة القاهرة.

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، محمد عطية، أكد اليوم الإثنين عن اقتراب موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، حيث أشار  إلى قيام الإدارة التعليمية بالقاهرة بتجميع نتائج الطلاب في الكنترولات، قبل أن يتم اعتمادها من محافظ القاهرة.

للإطلاع على النتيجة: هنا

وتوفر النتيجة الإلكترونية التي اتبعتها وزارة التربية والتعليم مع كافة المراحل التعليمية، حتى توفر على طلاب المدارس وأولياء أمورهم معاناة الذهاب للمدرسة المقيد بها الطالب والبحث عن اسمه في كشوف النتائج ونقل درجاته يدويا.

جدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، أشار إلى أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، نهاية الأسبوع الجاري، أو أول الأسبوع المقبل بأقصى تقدير.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية 2019، معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في القاهرة، للفصل الدراسي الأول من خلال البوابات الإلكترونية لمديريات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في محافظة القاهرة، من خلال البحث عن النتيجة عبر الموقع الإلكتروني برقم جلوس الطالب.

المطلوب من طالب نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في القاهرة، البحث عبر محرك البحث جوجل عن مديرية وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، والضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في القاهرة، ثم وضع رقم الجلوس والبحث عن النتيجة.

كما يمكن للطالب متابعة المواقع الإلكترونية الإخبارية المهتمة بخدمات الإعلان عن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية فور اعتمادها من محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال.

وطالب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، مراجعين الدرجات والموجهين بإعطاء كل طالب حقه في الدرجات على كل سؤال بالامتحانات، حتى يتم تحقيق مبدأ الشفافية والعدل في التصحيح ومراجعة ورق امتحانات الطلاب لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في القاهرة.

يشار إلى أن جدول امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية انتهى في جميع المحافظات الخميس الموافق 24 يناير 2019.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم