رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة التعليم الاساسى.. استعلم برقم الجلوس على نتيجة الشهادة الإعدادية

بوابة التعليم الاساسى.. استعلم برقم الجلوس على نتيجة الشهادة الإعدادية

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، عبر موقع نتائج الطلاب بوزارة التربية والتعليم.

ومن المقرر رفع نتائج المراحل الابتدائية والإعدادية من الصف الثالث الابتدائي إلى الثالث الإعدادي «الشهادة الإعدادية»، عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة خلال ساعات.

يشار إلى أن جدول امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية انتهى في جميع المحافظات الخميس الموافق 24 يناير 2019.

وزارة التربية والتعليم أعلنت، استمرار أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الإعدادي للوصول إلى إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في محافظة القاهرة خلال أيام.

ومن المقرر أن يعقب أعمال التصحيح بعد الانتهاء منه مراجعة الأوراق وتجميع درجات الطلاب، وعرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في القاهرة على المحافظ لاعتمادها، وإعلان نسبة النجاح.

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية 2019، معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في القاهرة، للفصل الدراسي الأول من خلال البوابات الإلكترونية لمديريات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في محافظة القاهرة، من خلال البحث عن النتيجة عبر الموقع الإلكتروني برقم جلوس الطالب من هنا.

المطلوب من طالب نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في القاهرة، البحث عبر محرك البحث جوجل عن مديرية وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، والضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في القاهرة، ثم وضع رقم الجلوس والبحث عن النتيجة.

كما يمكن للطالب متابعة المواقع الإلكترونية الإخبارية المهتمة بخدمات الإعلان عن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية فور اعتمادها من محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال.

وطالب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، مراجعين الدرجات والموجهين بإعطاء كل طالب حقه في الدرجات على كل سؤال بالامتحانات، حتى يتم تحقيق مبدأ الشفافية والعدل في التصحيح ومراجعة ورق امتحانات الطلاب لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في القاهرة.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة