أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي 2018-2019.

ونشرت عدد من مديريات التعليم في نتائج طلابها على مواقع المحافظة، وعلى البوابات الحكومية التابعة للمحافظة.

 ولمعرفة النتيجة يتطلب الأمر ادخال رقم الجلوس في الخانة المحددة لذلك، وستظهر النتيجة على الفور.

وأعلنت غالبية المحافظات عن بدء ظهور النتائج، وكان في مقدمة المحافظات التي انتهت من تصحيح أوراق امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية، المنوفية والجيزة، والشرقية، بينما أعلنت جنوب وشمال سيناء والأسكندرية أن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية ستظهر خلال ساعات

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحاناتهم في 20 يناير الجاري، في غالبية محافظات الجمهورية، وحظيت الامتحانات بمقبول ملحوظ لدى غالبية الطلاب، مؤكدين أن الأسئلة كانت في متناول الطالب المتوسط.

وعمت فرحة كبيرة بين الطلاب بعد ظهور نتائج امتحاناتهم، بعدما جاءت النتائج مبشرة لغالبية الطلاب.

وفيس السياق ذاته لا تزال عمليات تصحيح أوراق الامتحانات مستمرة في عدد من المحافظات، فصرحت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، الدكتورة بثينة كشك، أن المحافظة انتهت من تصحيح أوراق الإجابة لامتحانات الشهادة الإعدادية في 5 مواد ويتبقى مادتين فقط جار الانتهاء من تصحيحهما.

وقالت إنها تابعت أعمال تصحيح أوراق طلاب الشهادة الإعدادية العامة، وأوراق طلاب الشهادة الإعدادية المهنية، بالكنترولات الـ10 بمراكز ومدن المحافظة.

وقبل أيام اعتمد محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة وطلاب المنازل.

إذا كنت من المحافظات التي لم تظهر فيها النتائج بعد يجب متابعة أخبار  نتيجة الشهادة الإعدادية أولا بأول على الرابط التالي..



 



0
0
0
0
0
0
1