تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية 2019 يترقب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، بعد أن ظهرت نتائج الامتحانات في عدد من المحافظات.

وقالت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية إنه نتائج الشهادة الإعدادية ستعلن بشكل رسمي خلال ساعات، ليبدأ مئات الطلاب في البحث عن النتيجة عبر مواقع الانترنت.

وحتى الآن لم يتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه، ومازالت عمليات التصحيح مستمرة حتى الآن.

لكن يجب الإشارة إلى أنه بمجرد اعتماد النتيجة ستكون متاحة على بوابة التعليم الأساسي، وبوابة محافظة الإسكندرية، ويمكن للطلاب الراغبين في الحصول على النتيجة تتبع هذه المواقع أولا بأول.

وفي وقت سابق قال المسؤول الإعلام لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة عبد الحميد المصري، إن أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية، مازالت مستمرة.

وأضاف أنه سيتم الانتهاء من أعمال التصحيح خلال فترة وجيزة، وأن بعض المواد مازال أعمال التصحيح تجرى فيها حتى الآن، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية بالإسكندرية فور الانتهاء من اعتماد النتيجة.

يشار إلى أن عدد الطلاب الذين خضعوا لامتحان الشهادة الإعدادية وصل 87058 طالبا، أدوا الامتحانات أمام 324 لجنة بجميع إدارات المحافظة منها 78 لجنة بإدارة المنتزه و73 بشرق و38 لجنة بوسط و21 لجنة بإدارة غرب وثمان لجان بالجمرك و44 لجنة بإدارة العجمي و28 لجنة بالعامرية و34 لجنة ببرج العرب.

وأعلنت عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية، منها المنوفية والجيزة، بينما باقي المحافظات لا تزال أعمال التصحيح أيضا مسترة فيها.



1
2
0
0
0
0
4