رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهور نتيجة امتحانات النقل في القاهرة.. نتيجة الصف السادس الابتدائي والإعدادية برقم الجلوس

ظهور نتيجة امتحانات النقل في القاهرة.. نتيجة الصف السادس الابتدائي والإعدادية برقم الجلوس

ظهرت نتيجة امتحانات طلاب التعليم الأساسي، بمحافظة القاهرة، على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

وتضم امتحانات النقل لطلاب التعليم الأساسي، امتحانات طلاب الابتدائي و6 إبتدائي والصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، محمد عطية، أن نتيجة الصف السادس الإبتدائي، والصف الأول الإعدادي، والصف الثاني الإعدادي، وجميع نتائج امتحانات النقل ظهرت بالمدارس على مستوى المحافظة، وعبر الموقع الإلكتروني للمديرية بالقاهرة.

ومن المقرر تجميع نتيجة الشهادة الإعدادية من الكنترولات ومراجعاتها لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، بعد رصدها من 34 كنترول. ومن المقرر أن تنتهي أعمال التجميع والمراجعة نهاية الأسبوع الجاري، وسيتم اعتمادها من محافظ القاهرة ثم إعلانها.

ويمكن لطلاب الصف الأول الإعدادي وطلاب الصف الثاني الإعدادي وطلاب الصف السادس الابتدائي في جمسع المدارس التابعة لمديرية تعليم محافظة القاهرة أو أولياء أمورهم معرفة النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني للمحافظة.

وينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي في القاهرة وجميع محافظات الجمهورية نتيجة امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2018-2019.

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال أيام عبر المواقع الإلكترونية.

في ذات السياق تتجهز محافظة الإسكندرية لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي لطلاب مدارسها المقيدين في العام الدراسي 2018- 2019.

ويمكنكم معرفة نتيجة النقل من الصف السادس الابتدائي والصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي من خلال البحث برقم جلوس كما هو موضح أمامكم.

​​​​​​​

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر