هدد مالك نادي «بيراميدز»، المستشار تركي آل الشيخ، باللجؤ لاتحاد كرة القدم الدولي «فيفا»، وذلك بسبب ما أسماه عدم تكافؤ الفرص في الدوري الممتاز.

وأصدرت إدارة نادي بيراميدز بيانا، منذ قليل، حيث أعلنت فيه اتباعها الطرق الشرعية لحفظ حقوق الفريق الاول لكرة القدم باللجؤ إلى الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم لشكوي اتحاد الكرة في حالة عدم التزامه بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص وإنهاء جميع مباريات الدور الأول لجميع الفرق في الدوري وكذلك الإعلان بشكل واضح عن جدول مباريات بطولة كأس مصر والذي لم يعلن عنه حتى الآن.

وأوضح النادي أن قراره يأتي في إطار تطبيق مبدأ العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية حيث أنه من غير المعقول أن يخوض بيراميدز مباريات في الدور الثاني للدوري وحتى الآن لم تخض أندية أخرى كالأهلي والزمالك، مباريات في الدور الأول للمسابقة.

كما شدد النادي على أنه لن يترك حقه بضرورة إصدار الاتحاد جدول محدد معلوم الملامح أسوة بما يحدث في دوريات دول العالم إلا بعد وكذلك الإعلان بشكل واضح عن مباريات دور الستة عشر بكأس مصر
واستكمل النادي في بيانه بالتأكيد علي أن ما يحدث في جدول المسابقة غير عادل وغير منصف لافتقاده العداله بين جميع الفرق وفقا لما تنادي بيه لوائح الفيفا بعدم تفصيل المناخ لفرق بعينها.
 



0
0
0
0
0
0
0