ظهرت نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018/2019 في محافظة القاهرة، اليوم الخميس 30 يناير 2019، وذلك عقب اعتمادها من اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة.

ووفقا لبيانات مديرية التربية والتعليم في القاهرة، فقد بلغت بنسبة النجاح 76.6%، حيث تقدم لأداء الامتحان هذا العام (152848) حضر منهم (150556) طالبًا نجح منهم (115323) طالبًا.

وقالت محافظة القاهرة عبر بوابتها الإليكترونية أنه يمكن الحصول على النتيجة في الوقت الحالي من خلال الاتصال على رقم الأرضي 09000100، أو هنـــا

وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، محمد عطية، كان قد أكد الإثنين الماضي، عن اقتراب موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، حيث أشار  إلى قيام الإدارة التعليمية بالقاهرة بتجميع نتائج الطلاب في الكنترولات، قبل أن يتم اعتمادها من محافظ القاهرة.

وتوفر النتيجة الإلكترونية التي اتبعتها وزارة التربية والتعليم مع كافة المراحل التعليمية، حتى توفر على طلاب المدارس وأولياء أمورهم معاناة الذهاب للمدرسة المقيد بها الطالب والبحث عن اسمه في كشوف النتائج ونقل درجاته يدويا.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية 2019، معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في القاهرة، للفصل الدراسي الأول من خلال البوابات الإلكترونية لمديريات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في محافظة القاهرة، من خلال البحث عن النتيجة عبر الموقع الإلكتروني برقم جلوس الطالب.

المطلوب من طالب نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في القاهرة، البحث عبر محرك البحث جوجل عن مديرية وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، والضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في القاهرة، ثم وضع رقم الجلوس والبحث عن النتيجة.

كما يمكن للطالب متابعة المواقع الإلكترونية الإخبارية المهتمة بخدمات الإعلان عن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية فور اعتمادها من محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال.

وطالب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، مراجعين الدرجات والموجهين بإعطاء كل طالب حقه في الدرجات على كل سؤال بالامتحانات، حتى يتم تحقيق مبدأ الشفافية والعدل في التصحيح ومراجعة ورق امتحانات الطلاب لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في القاهرة.

يشار إلى أن جدول امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية انتهى في جميع المحافظات الخميس الموافق 24 يناير 2019.



0
0
0
0
0
0
0