علق رئيس جامعة عين شمس، الدكتور عبد الوهاب عزت، عن إصابة 17 طالبا في حادث انقلاب أتوبيس رحلات يقل ٢٣ طالبا من طلاب كلية الهندسة جامعة عين شمس على بعد ٤ كيلو من دهب في اتجاه نويبع.

وقال رئيس جامعة عين شمس،  إن الرحلة ليست تابعة لإدارة الرحلات بمكاتب رعاية شباب الجامعة، مشيرا إلى اتخاذ اللازم من قبل الجامعة للحفاظ على أرواح الطلاب.

وذكر أن الرحلة نظمها الطلاب دون علم الإدارة، قائلا: «هما ولادنا في الاخر والرحلة من تنظيم الجامعة او من تنظيم الطلاب لن نقصر في حفهم وسيلقون الخدمة العلاجية بمستشفيات الجامعة»,

وعن أعداد المصابين قال لم يتم حصر الأعداد حتى الآن، قائلا: «سنوافي جميع وسائل الإعلام بالاحصائيات من خلال بيان يصدر عن المركز الإعلامي للجامعة».

هناك أنباء عن مصرع سائق الأوتوبيس، ياسر سامح أحمد عفيفي من الجيزة، بينما إصابات الطلاب ما بين البسيطة والمتوسطة، وتم نقلهم إلى مستشفى دهب العام باستثناء حالتين نقلا إلى شرم الشيخ الدولي.

وانتقلت ٦ سيارات إسعاف لموقع الحادث وعدد من القيادات الشرطية والأمنية، وتبين من التحريات الأولية أن عجلة القيادة اختلت في يد السائق بأحد المنحنيات، مما أدى لانقلاب الأتوبيس المتجه لنويبع.

 



0
0
0
0
0
0
0