تستعد الإدارة التعليمية بمحافظة المنوفية في إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، وذلك على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، خلال الساعات المقبلة.

مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، صرحت في وقت سابق بأن رصد درجات طلاب الشهادة الإعدادية يتم على قدم وساق، وتبقى فقط إرسال النتيجة إلى مدير أمن المنوفية من أجل اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، بأن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الصف الثالث الاعدادي 62963 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحاضرين منهم 62825 طالب وطالبة.

وبلغت نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنوفية نصف العام الماضي بلغت 85.31% وهي أعلى نسبة مقارنة بجميع المحافظات، وهذا ما يؤكد ارتفاع نسبة نجاح هذا العام، فضلاً عن سهولة الامتحانات باستثناء مادة الهندسة والتي احتاجت القليل من التفكير على حد وصف بعض الطلاب.

وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية رسميًا في العديد من المحافظات الأخرى أبرزها الإسكندرية والقاهرة والجيزة وكفر الشيخ، ومن المتوقع أن تكون نتيجة إعدادية المنوفية 2019 هي القادمة بعدما بدأ العد التنازلي عليها.

ويعمل موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية برقم الجلوس على توفير رابط مباشر لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2019 برقم الجلوس دون أي مشاكل. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

يذكر أن المنوفية من محافظات دلتا مصرـ وذات كثافة سكانية عالية، على الرغم من صغر المساحة، حيث بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية 64763 طالب وطالبة، وتم توزيعهم على 379 لجنة امتحانية.

 



0
0
0
0
0
0
0