استقبل طلاب الجوالة رئيس جامعة المنوفية، الدكتور عادل مبارك، بالأغاني الكشفية خلال زيارته التفقدية لأرض معسكر عشيرة الجوالة.

رافق رئيس الجامعة في جولته، اليوم السبت، الدكتور إبراهيم غريب عميد كلية التربية الرياضية عن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور جمعة عبد الجواد رئيس البعثة، والدكتور محمد شاهين القائم بعمل مدير عام رعاية الشباب.

وخلال الجولة تعرف رئيس الجامعة من قائد الجوالة على جميع الأماكن التي زارها بأرض المعسكر منها المعرض الفني، ومخزن المهمات، والمسجد وغرف تبديل الملابس.

وحرص «مبارك» على الاستماع الى طلبات أفراد العشيرة ووجه بسرعة تلبيتها كما اطمئن على جميع أفراد المعسكر من الناحية الصحية والنفسية وعلى الوجبات الغذائية المقدمة لهم ومدى كفايتها.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته البالغة وهو يستمع للأغاني الكشفية التي قدمها أعضاء فريق الجوالة للترحيب بقدوم رئيس الجامعة ومغادرته لأرض المعسكر.














 

وتستضيف جامعة كفر الشيخ أسبوع شباب الجامعات خلال الفترة من 2 وحتى 7 فبراير، تحت شعار «بالعلم والمعرفة نحو البناء».

ويشارك في الفعاليات 26 جامعة مصرية وبحضور 5 آلاف طالب وطالبة.

ويتنافس الطلاب في الأنشطة الرياضية وتشمل قدم خماسي، وكرة سلة طلبة، وكرة طائرة طالبات، وتنس طاولة، وإسكواش، ومصارعة، والأنشطة الثقافية المتمثلة في مسابقة القرآن الكريم، والأحاديث، ومجلات الحائط، ودوري المعلومات، والمراسل التليفزيوني، والشعر، والقصة القصيرة، والمقال، والأبحاث الثقافية.

أما الأنشطة الاجتماعية فتتضمن "الطالب والطالبة المثالية، والشطرنج، والقوافل الطبية، بالإضافة إلى النشاط الفني مثل «الكورال، والموسيقى، والفنون التشكيلية».

وتتمثل الأنشطة العلمية في «الابتكارات العلمية، ودوري المعلومات العلمي، والمعرض العلمي» وأنشطة الجوالة منها الكشفي، والثقافي، والفني، والمعارض.



0
0
0
0
0
0
0