يترقب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، بعد أن ظهرت نتائج الامتحانات في عدد من المحافظات، أبرزها القاهرة والمنوفية والإسكندرية.

ووفقا لمديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية، فإن نتائج الشهادة الإعدادية جاهزة للنشر بشكل رسمي خلال ساعات.

لمعرفة النتيجة عبر هذا الرابط  محافظة القليوبية

وبمجرد اعتماد النتيجة ستكون متاحة على بوابة التعليم الأساسي، وبوابة محافظة القليوبية ، ويمكن للطلاب الراغبين في الحصول على النتيجة تتبع هذه المواقع أولا بأول.

وفي وقت سابق قال مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إن المديرية قد انتهت بشكل كبير في أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية، مازالت مستمرة.

وأضافت المديرية أنه سيتم الانتهاء من أعمال التصحيح خلال فترة وجيزة، وأن بعض المواد مازال أعمال التصحيح تجرى فيها حتى الآن، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية بالإسكندرية فور الانتهاء من اعتماد النتيجة.

وتقع محافظة القليوبية بمنطقة شرق النيل عند رأس الدلتا، حيث يحدها من الجنوب محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة وشمالاً محافظتا الدقهلية والغربية وشرقاً محافظة الشرقية وغربا محافظة المنوفية.

كما تعدّ محافظة القليوبية المحافظة الثالثة في إقليم القاهرة الكبرى، بالإضافة إلى محافظات: القاهرة والجيزة.

وتضم مديرية التربية والتعليم بالقليوبية 12 إدارة تعليمية، هم الخانكة - شبين القناطر - القناطر الخيرية - غرب شبرا - كفر شكر - الخصوص - طوخ - قليوب - شرق شبرا - قها - العبور - بنها.

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الصف الثالث الإعدادي بالفصل الدراسي الأول من العام 2018-2019 الحالي، 89800 طالب وطالبة، كما بلغ عدد اللجان الامتحانية في كنترول الإعدادية بالقليوبية قد بلغ 406 لجنة امتحانية.

وأعلنت عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية، منها المنوفية والجيزة، بينما باقي المحافظات لا تزال أعمال التصحيح أيضا مسترة فيها.

 



0
0
0
0
0
0
0